"اجتماع سري في كتالونيا".. بوكيتينو المدير الفني الجديد لتشيلسي

تاريخ النشر: 09/05/2023
111
منذ 11 شهر
اجتماع سري في كتالونيا.. بوكيتينو المدير الفني الجديد لتشيلسي

تتواصل التطورات الخاصة بمفاوضات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مع تشيلسي الإنجليزي، لتولي تدريب البلوز، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي فرانك لامبارد.

وقرر تشيلسي تعيين فرانك لامبارد مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم الجاري، وسط العديد من الخيارات التي كانت تنظر لها إدارة الأمريكي تود بويلي.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات بين إدارة تشيلسي، والثنائي الإسباني لويس إنريكي، والألماني جوليان ناجسلمان لتولي منصب المدير الفني الجديد للبلوز بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

واستطاع تشيلسي في الفترة الأخيرة، استعادة ذاكرة الانتصارت، بتحقيق أول فوز له مع المدرب فرانك لامبارد، بالانتصار على بورنموث بثلاثة أهداف لواحد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث ضمن الفريق بشكل كبير عدم المشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

ماوريسيو مدرب تشيلسي الجديد:

كشفت شبكة "توك سبورت" الإنجليزية، أن تشيلسي اتفق رسميا مع  ماوريسيو بوكيتينو، حيث أن كلا الطرفان في انتظار التوقيع على العقود.

وأوضحت أن ماوريسيو بوكيتينو، سيتواجد الأسبوع المقبل في العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل التوقيع على عقود تدريبه لتشيلسي رسميا بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

وأبلغ ماوريسيو طاقمه التدريبي المساعد، الاستعداد للتجمع قريبا مع بداية شهر يونيو المقبل، للتخطيط بشأن الاستعداد لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

ومن المتوقع، أن تشيلسي سيمنح ماوريسيو الحرية في إبرام التعاقدات الصيفية، خاصة مع قرار النادي ببيع عدد من اللاعبين، من أجل تحقيق الموازنة، في قواعد اللعب المالي النظيف.

الجدير بالذكر، أن تشيلسي عقد اجتماع في الأيام الأخيرة، مع بوكيتنيو في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع الرياضي.

اقرأ أيضا

لامبارد يستعيد نغمة الانتصارات لتشيلسي بفوز على بورنموث

بديل لامبارد .. تشيلسي يعلن عن مدربه الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن