بطل الدوري الألماني؟.. ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة باختياره

تاريخ النشر: 09/05/2023
195
منذ سنة
بطل الدوري الألماني؟.. ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة باختياره

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، عن فريقه المفضل للتتويج بالدوري الألماني، في ظل المنافسة الكبيرة بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، خلال الأسابيع الأخيرة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا دورتموند، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

وانتقل ليفاندوفسكي لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 45 مليون يورو، في صفقة تاريخية.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويقود ليفاندوفسكي حاليا برشلونة نحو الاقتراب من استعادة لقب الدوري الإسباني، الغائب عن الفريق الكتالوني منذ عام 2019.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات برشلونة في حاجة للفوز يوم الأحد المقبل على إسبانيول، في الجولة 34 من الدوري الإسباني، ليتوج رسميا بالليجا للمرة الـ 27 في تاريخه.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ليفاندوفسكي يعشق بايرن ميونخ: 

وقال ليفاندوفسكي بعد التتويج بجائزة لوريوس الخيرية، بشأن موسمه الأول مع برشلونة: "أنا أبلي بلاء حسناً، أنا راض جداً، لدينا فرصة جيدة للفوز بالبطولة وسيكون هذا اللقب مهما جداً جداً للنادي".

وأضاف: "نحن في مرحلة مشروع مستمر، لكننا على الطريق الصحيح، آمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى ونأمل أن نفوز أكثر في الموسم المقبل".

وواصل حول الإقصاء الأوروبي من دور المجموعات: "لو لعبنا مرحلة المجموعات بعد ثلاثة أشهر لكنا أكثر استعداد لها مما كنا عليه قبل توقف كأس العالم، لهذا السبب آمل أن تسير الأمور بشكل أفضل في الموسم المقبل".

تابع كل أخبار الدوري الألماني عبر "سعودي سبورت"  

وتابع: "في الجولة الأولى كان لا يزال من السابق لأوانه، وأيضا بالنسبة لي شخصياً كان اللعب ضد بايرن ميونخ في ذلك الوقت عاطفياً للغاية، وبالتالي صعباً جداً بالنسبة لي، ولكن الآن بعد التجربة مع المباراتين، من المحتمل أن يكون الأمر أسهل قليلاً".

وأتم عن فريقه المفضل للفوز بالدوري الألماني: "لقد سمعت أن الكثير من الناس في أوروبا يقولون إنه سيكون من الأفضل للدوري إذا أصبح دورتموند بطلاً، لكنني دائماً مع البايرن وأتمنى أن يفوزوا باللقب وإظهار أنهم الأفضل. ستكون الجولات الثلاثة الأخيرة مثيرة للغاية على أي حال".

وأوضح عن المنافسة بين بايرن ودورتموند على الدوري الألماني: "إذا ارتكب أحد الفريقين بايرن أو دورتموند خطأ آخر الآن فسيصبح الآخر بطل ألمانيا، لكنني أعتقد أن البافاري يسير على الطريق الصحيح".

واستطرد: "بالطبع، كانت هناك العديد من القرارات في الأسابيع الأخيرة التي كان من الممكن أن تؤثر على الفريق، من المؤكد أن الوضع الحالي مثير للاهتمام بالنسبة للدوري بأكمله، لكنني أعتقد أن البايرن متقدم بخطوة واحدة".

وأتم عن فريقه المفضل للتتويج بالدوري الألماني: "لقد سمعت أن الكثير من الناس في أوروبا يقولون إنه سيكون من الأفضل للدوري إذا أصبح دورتموند بطلاً، لكنني دائماً مع البايرن وأتمنى أن يفوزوا باللقب وإظهار أنهم الأفضل، ستكون الجولات الثلاثة الأخيرة مثيرة للغاية على أي حال".

اقرأ أيضا

تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة ويثير الجدل حول ليفاندوفسكي

طلب غريب يعطل برشلونة من التعاقد مع بديل ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن