مدرب الاتحاد يكشف أسباب الفوز الكبير على أبها واللعب بـ3 بالدفاع

تاريخ النشر: 09/05/2023
194
منذ سنة
مدرب الاتحاد يكشف أسباب الفوز الكبير على أبها واللعب بـ3 بالدفاع

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد، عن ما وراء الفوز الكبير على أبها، وسر اللعب بثلاثة قلوب دفاع. 

 حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال نونو سانتو مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحافي لمباراة أبها: "بدأنا بشكل جيد جداً، واجهنا فريق جيد يملك عناصر جيدة، كنا نملك الفعالية منذ البداية، كنا شرسين جدا، والأهم من ذلك الفعالية أمام المرمى، سجلنا من أول فرصة ثم شاهدنا المهارة والجودة التي يمتلكها اللاعبين"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت.

وتابع مدرب الاتحاد: "أشكر جمهور الاتحاد كانوا متواجدين كعاداتهم وداعمين بشكل مثالي". 

وعن اللعب بثلاثة في خط الدفاع، قال سانتو: "لعبت بـ 3 قلوب دفاع لأن الفريق أتى بحالة مختلفة، ورأيت بأن اللعب بهذا الشكل سيجعل الفريق يلعب بإيقاع أفضل مما سمح لنا بحضور دفاعي أفضل وكان الأسلوب متطلب جدا وتحديدا من الأظهره".

وواصل مدرب الاتحاد: "اللاعبون يعرفون هذا الأسلوب، وهذا اكتسبناه مما عملنا عليه، واللاعبين أدوا بشكل جيد جدا وأشكرهم على ذلك".

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام" 

وأردف نونو سانتو: "دائما مهم جدا بعد أي نتيجة صناعة ردة الفعل، اللاعبون بعد مباراة التعاون كانت ردة فعلهم رائعة من أول تمرين، وعما حدث في الموسم الماضي؟، الماضي يبقى ماضي ونحن أشخاص مختلفون وعلينا التركيز في القادم لأنه هو ما يعنينا". 

يذكر أن، الاتحاد رفع رصيده إلى 62 نقطة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

الزوري يعلن نهاية رحلته مع أبها.. مباراة الاتحاد الأخيرة

رسالة نارية.. من كورنادو إلى جماهير الاتحاد بعد الابتعاد بالصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن