أنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد ويثير الجدل بسبب هالاند

تاريخ النشر: 08/05/2023
300
منذ 11 شهر
أنشيلوتي يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد ويثير الجدل بسبب هالاند

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني  لريال مدريد الإسباني، جاهزية لوكا مودريتش لاعب وسط فريقه، للمشاركة في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غدا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال.

ويستعد ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض ريال مدريد مواجهة سيتي، بعد يومين فقط من التتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد، يوم السبت الماضي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتتكرر مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجه الفريقين الموسم الماضي، وتأهل النادي الإسباني للنهائي بالفوز المثير إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو (3-1).

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

مانشستر سيتي ليس هالاند:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة غدًا، نحن نعلم أن المباراة الحاسمة ستكون الأسبوع المقبل لكننا نريد الاستفادة من ميزة اللعب على أرضنا أولًا غدًا".

وأضاف: "نريد الخروج بنتيجة إيجابية، لا نريد أن نعاني، نريد أن نلعب بشكل جيد، الهدف هو تجنب المشاكل، لكن ستكون مباراة صعبة بشكل عام".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل حول هالاند: "نحن لا نستعد لمباراة الغد من أجل إيقاف هالاند، نحن نستعد لمانشستر سيتي كفريق كامل، ونحن فريق يبدو أنه لا يمكن إيقافه ومن الصعب التغلب عليه كذلك".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ورد حول الفارق بين سيتي هذا الموسم والموسم الماضي: "إنه فريق أكثر اكتمالا من العام الماضي، لم يغيرون من أسلوبهم كثيرًا وهم يحبون اللعب بشكل مباشر مع هالاند".

وأوضح حول تشكيل خط الوسط ضد سيتي: "سيكون مودريتش واثنان آخران".

وأتم بشأن الإرهاق البدني: "الشكل الجسدي لدينا غدًا لن يكون أهم شيء. لدينا الوقت للتعافي وسنخرج للعب مباراة جيدة بتركيز كبير".

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة من نجم ريال مدريد لمانشستر سيتي.. احذر يا جوارديولا

مودريتش يرفض رونالدو وأموال النصر.. ويتمسك بريال مدريد لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن