كروس يلقن روني درس قاسي ويتوعد مانشستر سيتي بـ"الجحيم" في مدريد

تاريخ النشر: 08/05/2023
373
منذ سنة
كروس يلقن روني درس قاسي ويتوعد مانشستر سيتي بـالجحيم في مدريد

رد الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، التي أكد فيها أن مانشستر سيتي سيسحق الفريق الملكي، في مواجهتي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء، لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض ريال مدريد مواجهة سيتي، بعد يومين فقط من التتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد، يوم السبت الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتتكرر مواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجه الفريقين الموسم الماضي، وتأهل النادي الإسباني للنهائي بالفوز المثير إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو (3-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

توني كروس يرد على روني: 

وقال توني كروس قبل مواجهة مانشستر سيتي غدا: "علينا أن نلعب بشكل جيد ونسجيل الأهداف، يجب أن ندافع جيدًا كذلك لأنه أمر مهم جدًا ضد فريق مثل هذا، وكذلك في ملعبنا، مع الإهتمام بفكرة الهجوم وتسجيل الأهداف بشكل مستمر".

وأضاف كروس: "لقد لعبنا العديد مثل هذه النوعية من المباريات وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام غدًا".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل ردا على تصريحات روني التي أكد فيها أن سيتي "سيسحق" ريال مدريد: "لقد كان الأمر هكذا خلال العام الماضى، أنا حقًا أحب روني، على الرغم مما قاله، لكن هذا لا يؤثر علينا بل يُحفزنا لأن ما يحدث حاليًا هو نفس الشيء الذي كان يحدث العام الماضي"

وتابع: "عندما قالوا بأن سيتي سيتغلب علينا خلال الموسم الماضي، فزنا بدوري الأبطال، لذلك ما يُقال حاليًا لا يؤثر علينا، نحن بالفعل متحمسون بما فيه الكفاية لمباراة الغد".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن جوارديولا: " نعلم أن فكرته عن كرة القدم دائمًا ما تظر في الفرق التي يقوم بتدريبها، هو يسعى دائمًا إلى تحسين شيء ما، وكذلك عن طريق التعاقدات؛ يوجد لديهم هالاند وهو لاعب مختلف وسجل 51 هدفًا وحتى الآن هو يعمل تحت قيادة بيب بشكل جيد".

ورد حول أمر تجديد عقده مع ريال مدريد، قائلا: "كل شيء يسير على ما يرام، كل شيء أصبح واضح، لست مضطرًا للحديث عن ذلك كثيرًا".

وأتم بشأن تأثير الإرهاق على فريقه، أمام السيتي بعد يومين فقط من نهائي كأس إسبانيا: "نحن لسنا متعبين، نحن بخير، تقويم المباريات هو شيء يمكن تحسينه عن الوقت الحالى، ليس من المثالي أن نلعب مباراتين خلال ثلاثة أيام فقط لكن لا توجد أعذار وسنلعب غدًا بكامل التركيز".

اقرأ أيضا

صافرة برتغالية لقمة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

رد رسمي من ريال مدريد على عرض منتخب البرازيل للتعاقد مع أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن