"دعم مصري".. صفقات مدوية تزين قائمة الأهلي وتهدد بقاء موسيماني

تاريخ النشر: 08/05/2023
1181
منذ سنة
دعم مصري.. صفقات مدوية تزين قائمة الأهلي وتهدد بقاء موسيماني

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، في التحضير للموسم الجديد مبكرًا، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية بشكل قوي.

وتأكد صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسميًا إلى دوري روشن السعودي، في موسم 2023-2024، بعدما استفاد من تعادل الفيصلي مع نظيره نجران بنتيجة (2-2)، في لقاء الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ويتزعم الأهلي صدارة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، ويأتي الأخدود في الوصافة برصيد 62 نقطة، ثم الحزم ثالثًا بـ58 نقطة، ثم الرياض رابعًا بـ56 نقطة، والفيصلي خامسًا بـ51 نقطة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- دعم مصري يزين قائمة الأهلي في الموسم الجديد

وأكد مصدر لـ "سعودي سبورت"،  خلال الساعات الماضية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يحضر عرضًا قويًا من أجل ضم ثنائي الأهلي المصري، بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

ويرغب المدرب الجنوب إفريقي، في ضم الثنائي "محمد عبد المنعم، وبيرسي تاو"، من أجل دعم الكتيبة الأهلاوية في الموسم الجديد بعد العودة لدوري المحترفين.

وينتهي عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع الأهلي، بنهاية الموسم القادم، بينما ينتهي عقد عبد المنعم في صيف 2025.

وفجرت تقارير مصرية مفاجأة عن مستقبل موسيماني مع الأهلي في الموسم الجديد، حيث أشارت لعرض أحد الوكلاء المعتمدين السيرة الذاتية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على إدارة وليد معاذ لبحث إمكانية توليه المسئولية حال حسم مصير المدرب الجنوب إفريقي في الفترة المقبلة وتوجيه الشكر له بعد نجاحه في مهمته وعودة الراقي إلى دوري المحترفين.  

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

موسيماني يطلب من الأهلي ضم نجم الدوري الإنجليزي

ثنائية العويس والمعيوف تشعل الهلال.. والأهلي يقدم الحل السحري

حمل تطبيق سعودي الآن