"موسيماني خط أحمر".. سويسري يهدد مدرب الأهلي والجماهير تنتفض

تاريخ النشر: 08/05/2023
5187
منذ 11 شهر
موسيماني خط أحمر.. سويسري يهدد مدرب الأهلي والجماهير تنتفض

تعالت أصوات جماهير النادي الأهلي في الساعات الأخيرة من أجل حماية المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

واستطاع موسيماني أن يقود الأهلي نحو التأهل من جديد إلى دوري روشن السعودي لكرة القدم، بعد الهبوط إلى دوري يلو في القسم الأدنى من المسابقة المحلية.

"موسيماني خط أحمر".. الألماني يهدد مدرب الأهلي والجماهير تنتفض

وشنت جماهير الأهلي هجومها على إدارة الفريق خلال الساعات الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تزايد الأنباء بشأن الإطاحة بالجنوب إفريقي قبل بداية الموسم الجديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

قناعات الإدارة بتعيين مدير فني أوروبي صاحب خبرات في مستويات أعلى من عالم كرة القدم، لا تتفق مع رؤية قسم كبير من جماهير الأهلي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويؤمن عشاق الأهلي بأن بيتسو بات يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف النادي، وأصبح وجوده مصدر قوة للفريق، كما تثق الجماهير في قدرة الجنوب إفريقي على إعادة الفريق لبوابة الانتصارات، وأن مساعدته بالأسماء والنجوم في الصيف بات ضرورة ملحة.

ويهدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي القاهري وظيفة بيتسو موسيماني المدرب السابق لبطل السوبر المصري الحالي.

وتزايدت الأنباء في الصحف المصرية بشأن رغبة إدارة الأهلي في التعاقد مع كولر، الذي يحقق نجاحات كبيرة مع العملاق المصري مؤخرًا.

جماهير الأهلي تناشد الإدارة باتخاذ القرار الصائب ومنح موسيماني فرصة للتعبير عن قدراته في دوري روشن.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يرتكب كارثة في حق الهلال.. صدمة تفاجئ الملايين

جوارديولا يحذر نجوم سيتي من قنبلة ساديو ماني أمام بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن