موسم "تغيير بوصلة الدوري".. الجولة 26 ترعب الاتحاد وتسعد النصر

تاريخ النشر: 08/05/2023
739
منذ 11 شهر
موسم تغيير بوصلة الدوري.. الجولة 26 ترعب الاتحاد وتسعد النصر

تترقب جماهير الكرة السعودية، انطلاق منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي يشهد منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر من أجل الظفر باللقب المحلي، والذي يضمن لصاحبه المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، منافسات كأس العالم للأندية، خلال شهر ديسمبر 2023.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مباريات الجولة 26 من الدوري السعودي

يشهد اليوم الإثنين 3 مباريات في الدوري السعودي؛ حيث يلتقي النصر بنظيره الخليج، على ملعب الأول بارك، في السابعة مساءً، وتقام مباراة العدالة والوحدة في نفس التوقيت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يلتقي الاتحاد بنظيره أبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

ويشهد الثلاثاء المقبل، مباراتين في السابعة مساءً؛ الأولى بين التعاون والرائد، في ديربي القصيم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، والثانية بين الفيحاء والفتح، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفي السابعة مساء الأربعاء، يلتقي الباطن والطائي، على ملعب نادي الباطن، في مباراة الجولة السادسة والعشرين.

ويحل الشباب ضيفًا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في السابعة مساء يوم 14 مايو، بينما تختتم الجولة بلقاء ضمك والهلال، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في التاسعة مساء يوم 19 مايو.

سيناريو بوصلة الدوري يرعب الاتحاد

جماهير نادي الاتحاد بعد تعثر الفريق ضد التعاون في الجولة 25، أصابتها حالة من الرعب من فقدان لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، وتكرار سيناريو تغيير بوصلة الدوري.

الاتحاد يواجه في الجولة 26 من الموسم الحالي، نادي أبها، والذي يقدم مستويات فنية جيدة، الأمر الذي يهدد بتكرار سيناريو الموسم الماضي في نفس الجولة حيث تعثر العميد أمام الفتح وتعادل بنتيجة "4-4"، بينما النصر والهلال نجحا في الفوز، ضد الشباب وضمك.

ويمثل أي تعثر للاتحاد في المباريات المقبلة، تغيير بوصلة الدوري لصالح نادي النصر الذي ينتظر أي فقدان نقاط من العميد للعودة والانقضاض على صدارة جدول المسابقة، بشرط تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

غليان في النصر بعد تصريح من رئيس لجنة الحكام يغير ترتيب الدوري !  

كنو يهدد مستقبل ابن نافل في الهلال.."الآسيوية ورونالدو كلمة السر" 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تعديلات هجومية متوقعة على تشكيلة الاتحاد أمام أبها

الحائلي يجتمع بنجوم الاتحاد.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن