سخرية أهلاوية من تسجيل الشباب "شعار الأسد"

تاريخ النشر: 07/05/2023
1179
منذ 11 شهر
سخرية أهلاوية من تسجيل الشباب شعار الأسد

برسالة غامضة، تهكم الإعلامي الأهلاوي وليد سعيد، على إعلان نادي الشباب تسجيل "شعار الأسد"، من أجل الحفاظ على الحقوق الملكية لـ"الليوث".

ونشر نادي الشباب، بيانًا رسميا، اليوم الأحد، على النحو التالي: ""ضمن سعي إدارة نادي الشباب في الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي بحماية وتنمية أصولها، أنهت إدارة النادي كافة الإجراءات النظامية لتسجيل (شعار الأسد) لدى الهيئة السعودية للملكية الفكرية كعلامة تجارية باسم نادي الشباب، حيث سيكفل تسجيل العلامة التجارية للنادي الحماية من الانتفاع غير المشروع ماديًا واستثماريًا".

وفي السياق ذاته، نشر الإعلامي الأهلاوي وليد سعيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، صورة "أسد" بزي أخضر كأيقونة معبرة عن النادي الأهلي. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وغرد علاء سعيد ساخرا، بعد إعلان نادي الشباب عن تسجيل "شعار الأسد"، من أجل الحفاظ على الحقوق الملكية لـ"الليوث"، قائلا: "الأسود معروفين بأفعالهم، وليس بتغيير مسمياتهم". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن، النادي الأهلي حسم مقعدًا في دوري المحترفين، وصعد رسميًا إلى دوري روشن السعودي، في موسم 2023-2024، بعدما استفاد من تعادل الفيصلي مع نظيره نجران بنتيجة (2-2)، في لقاء الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

ثنائية العويس والمعيوف تشعل الهلال.. والأهلي يقدم الحل السحري

لجنة المسابقات تصدم الأهلي بعد العودة لدوري المحترفين.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن