أوباميانج يتحدى تشيلسي ويعلن عودته لبرشلونة

تاريخ النشر: 07/05/2023
109
منذ 11 شهر
أوباميانج يتحدى تشيلسي ويعلن عودته لبرشلونة

أعلن النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم تشيلسي الإنجليزي، رغبته في العودة من جديد لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أوباميانج قد غادر برشلونة في الصيف الماضي، عقب انتقاله للفريق الكتالوني في يناير من العام الماضي، ليرحل بعدها إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو.

ويبتعد أوباميانج عن المشاركة مع تشيلسي منذ انتقاله للبلوز في الصيف الماضي، خاصة بعد رحيله المدرب الألماني توماس توخيل.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ووقع أوباميانج في الصيف الماضي لتشيلسي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025، ولكنه يبدو بأنه قد خرج من حسابات إدارة البلوز، في ظل سوء آدائه مع الفريق هذا الموسم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وربطت عدد من التقارير الإسبانية، في الفترة الماضية، بين برشلونة وأوباميانج، خاصة أن النادي الكتالوني يريد استعادته، ولكن بدون دفع أي مقابل مالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

أحلم بالعودة لبرشلونة: 

قال أوباميانج ردا على سؤال أحد مشجعي برشلونة، بشأن احتمالية انتقاله للفريق الكتالوني: "أود العودة إلى برشلونة، لكننا سنرى ما سيحدث".

ووافق أوباميانج على لعب دور ثانوي في برشلونة الموسم المقبل، بالإضافة للحصول على الحد الأدني للرواتب في النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

ويريد أوباميانج العودة لبرشلونة في المقام الأول، رغم امتلاكه العديد من العروض الأخرى في الفترة الحالية.

وتواجد أوباميانج في شهر مارس الماضي، للاحتفال مع لاعبي برشلونة، عقب الفوز بكلاسيكو الأرض على حساب ريال مدريد، في إشارة منه لاحتمالية عودته لبرشلونة.

الجدير بالذكر، أن برشلونة بات في حاجة لتخفيض فاتورة الرواتب داخل الفريق، من أجل تسجيل أي صفقة جديدة، بحسب شروط رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

حسمت الصفقة.. أوباميانج يقود هجوم برشلونة الموسم الجديد

عودة مستحيلة.. القانون يمنع برشلونة رسميا من استعادة أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن