إيجالو يفاجئ الهلال بقرار جديد بعد خسارة الآسيوية

تاريخ النشر: 07/05/2023
13273
منذ 11 شهر
إيجالو يفاجئ الهلال بقرار جديد بعد خسارة الآسيوية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول عقد النيجيري أوديون إيجالو، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وشارك إيجالو في خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا 2022، أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني الذي توج باللقب للمرة الثالثة، بالفوز على حامل اللقب بنتيجة إجمالية (2-1)، علمًا بأن إيجالو تزعم صدارة هدافي الهلال في البطولة الآسيوية، برصيد 7 أهداف، واحتل وصافي هدافي آسيا.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إيجالو طالب وكيل أعماله بتأجيل المفاوضات مع إدارة الهلال، حتى نهاية شهر مايو الجاري، للبقاء موسمًا إضافيًا، وذلك بعد دخول اللاعب الفترة الحرة (آخر 6 شهور) في عقده، ليصبح حرًا في التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع إلى إدارة الهلال.

ويملك الهلال بندًا في عقد إيجالو، يتضمن أفضلية التجديد لموسم آخر حتى يونيو 2024، علمًا بأن المهاجم النيجيري يلقى اهتمامًا كبيرًا بالحصول على توقيعه، من العديد من الأندية، وفي مقدمتها أحد الأندية المتنافسة على لقب دوري نجوم قطر.

وجاءت رغبة إيجالو في تأجيل مفاوضات تجديد عقده، من أجل التركيز مع الهلال في المرحلة المتبقية من الموسم، والتي تشهد خوض الهلال لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الجمعة المقبلة، أمام الوحدة، فيم يدخل الهلال تحديًا كبيرًا من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن السعودي، أمام أندية الاتحاد والنصر والشباب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اعتذار ليونيل ميسي يفجر مفاجأة تهز عرض الهلال التاريخي

نجم أوراوا يكشف.. كيف يمنع خطورة إيجالو وماريجا مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن