ريفالدو ينصح كريستيانو رونالدو بالرحيل عن النصر.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 06/05/2023
2939
منذ سنة
ريفالدو ينصح كريستيانو رونالدو بالرحيل عن النصر.. تصريح صادم

وجه أسطورة الكرة البرازيلية، ريفالدو، نصيحة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالرحيل عن العالمي خلال الفترة المقبلة.

وانتزع نادي النصر الأضواء على مستوى العالم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تعاقده رسميًا مع كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وقال ريفالدو إن كريستيانو رونالدو "خُدع" بالمقابل المادي الكبير من أجل الانضمام إلى النصر، وإن رونالدو لا يستمتع بالأجواء في الدوري السعودي، واكتشف أن كرة القدم ليست سهلة كما تبدو هناك.

وأضاف "بعض الأحيان يتعرض اللاعبون لخدعة العقد الكبير، ثم يكتشفون أن كرة القدم ليست دائمًا سهلة كما هو متوقع، وسيكون من الجيد لرونالدو وكرة القدم أن يعود اللاعب إلى ريال مدريد لإنهاء مسيرته".

وفي سياق متصل، دعا ريفالدو، المتوج بكأس العالم 2002، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للتفكير قبل الإقدام على أي خطوة مقبلة، في ظل اقترابه من الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وارتبط اسم ميسي بوجود مفاوضات جادة من نادي الهلال، فيم تشير التقارير إلى تقدم الهلال بالعرض الأغلى في التاريخ، من أجل الحصول على توقيع ميسي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

وعد تاريخي من رونالدو إلى آل معمر بعد شائعات رحيله عن النصر

رونالدو يرد رسميا.. هل يرحل عن النصر بعد اقتراب ميسي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن