تشافي يفسد خطط برشلونة بقرار صادم في الميركاتو الصيفي 

تاريخ النشر: 06/05/2023
230
منذ 11 شهر
تشافي يفسد خطط برشلونة بقرار صادم في الميركاتو الصيفي 

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، فكرة رحيل الجناح البرازيلي رافينيا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العروض الخرافية المقدمة له من الدوري الإنجليزي.

وتلقى برشلونة، عرضا خرافيا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع رافينيا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي عرض نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع رافينيا، في الوقت الذي شهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويتواجد رافينيا ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع تذبذب آدائه خلال موسمه الأول مع الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتعاقد برشلونة في الصيف الماضي مع رافينيا قادما من ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 65 مليون يورو، في صفقة كان متوقع لها نجاح كبير مع الفريق الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

تشافي يرفض: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي يرفض مغادرة رافينيا في الصيف المقبل، خاصة أنه يشعر بمدى أهمية اللاعب لمنظومة الفريق.

وأوضح أن إدارة برشلونة حتى الآن لم تتخذ أي قرار بشأن رحيل أو استمرار رافينيا رغم وصول عرض كبير للتعاقد معه من نيوكاسل مقابل 80 مليون يورو.

وفي المقابل، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رافينيا يرحب بفكرة مغادرة برشلونة، خاصة أنه بات يشعر بالقلق على مشاركته أساسيا، مع عودة ديمبيلي من الإصابة، واقتراب التعاقد مع ليونيل ميسي.

الجدير بالذكر، أن رافينيا يتواجد ضمن قائمة تتضمن فيران توريس، أنسو فاتي، فرانك كيسي، إريك جارسيا، من المحتمل أن يغادروا الفريق الكتالوني هذا الصيف.

اقرأ أيضا

كارثة تنتظر برشلونة في الانتقالات الصيفية.. قرار مفاجئ من إسبانيا

النصر يرعب الهلال ويقترب من ثنائي برشلونة.. قنبلة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن