الهلال أم النصر.. إنيستا يفاجئ العالم بـ"قرار رسمي تاريخي"

تاريخ النشر: 06/05/2023
9573
منذ 10 شهر
الهلال أم النصر.. إنيستا يفاجئ العالم بـقرار رسمي تاريخي

فاجأ النجم الإسباني الكبير أندرياس إنيستا، أحد أساطير نادي برشلونة، العالم أجمع بـ"قرار رسمي تاريخي"، بشأن مستقبله.

وإنيستا البالغ من العمر 39 سنة، مثّل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في الفترة من 2002 إلى 2018، قبل الانتقال إلى فيسيل كوبي الياباني.

* قرار تاريخي من أسطورة برشلونة أندرياس إنيستا

ووفقًا لصحيفة "NikkanSPORTS"، قرر النجم الإسباني الكبير، الرحيل عن صفوف فيسيل كوبي، في الميركاتو الصيفي القادم، مع رفضه "الاعتزال".

وكشفت الصحيفة، عن تلقي أندرياس إنيستا، عروضًا مغرية من دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت تفضيل إنيستا، الانتقال إلى الدوري السعودي؛ خاصة مع اقتراب صديقيه "الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والقائد الإسباني سيرجيو بوسكيتس"، من القدوم إلى المملكة.

وقدّم الهلال، عرضًا رسميًا إلى ميسي؛ مقابل 400 مليون دولار في الموسم الواحد، في الوقت الذي ينافس فيه الزعيم، غريمه نادي النصر، على التعاقد مع بوسكيتس.

وقد تكون وجهة إنيستا "المفضلة"؛ هي نادي الهلال، في حال تعاقد الأخير مع ميسي وبوسكيتس، ولكن.. يبقى النصر أيضًا، أحد أقوى المرشحين لـ"التعاقد" مع اللاعب؛ لتشكيل ثنائية نارية مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن نجم برشلونة السابق، لعب 136 مباراة رسمية مع فريقه الحالي فيسيل كوبي، منذ 2018 وحتى الآن؛ سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 26 آخرين. 

اقرأ أيضا

الآسيوي يسعد النصر والاتحاد.. ويسحب ألقاب رسمية من الهلال

النصر يهز الشارع السعودي.. حقيقة عودة غريب إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن