صحف السعودية| يومك يا الهلال.. إنريكي في النصر وعودة الأهلي رسميا

تاريخ النشر: 06/05/2023
524
منذ سنة

يستعرض "سعودي سبورت"، أهم الأخبار التي تداولتها الصحف السعودية، صباح اليوم السبت، الموافق 6 مايو 2023؛ بالتزامن مع اشتعال المنافسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين ونهائي دوري أبطال آسيا.

* ملخص صحف السعودية صباح اليوم السبت 6 مايو 2023 

واهتمت الصحف السعودية، بنهائي دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال وأوراوا رد ديموندز الياباني، بالإضافة إلى اقتراب المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، من قيادة النصر، وتأكد عودة الأهلي الرسمية، إلى دوري روشن السعودي.

* الرياضية

بعد 2017 و2019.. يخوض نادي الهلال، لقاءه الثالث على ملعب سايتاما؛ عندما يحل ضيفًا على أوراوا رد ديموندز الياباني، اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

* الاقتصادية

سيضمن الهلال، حال الفوز على أوراوا رد ديموندز الياباني، الحصول على مبلغ 21 مليون ريال؛ قيمة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

* سبق

يفكر المدير الفني الإسباني لويس إنريكي بـ"جدية"، في قبول عرض نادي النصر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

* الميدان الرياضي

منذ 2018 إلى الآن.. لم تتخطى نسبة فوز نادي الهلال، بدون الساحر سالم الدوسري، في مسابقة دوري أبطال آسيا، الـ60% فقط.

* الرياض

بعد تعثر نادي الفيصلي.. عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميًا، إلى مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن