الحزم يصعق الأخدود.. ونجران يحسم صعود الأهلي رسميا

تاريخ النشر: 05/05/2023
2300
منذ 10 شهر
الحزم يصعق الأخدود.. ونجران يحسم صعود الأهلي رسميا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي نجران، تعادلًا مثيرًا مع مضيفه الفيصلي بنتيجة (2-2)، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ووقع الحسن ديارا على هدفي نجران في الدقيقتين 1 و78، فيم وقع ماريانو فازكيز على هدف الفيصلي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 39، ثم أضاف عبد الله القحطاني هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وفي مواجهة من العيار الثقيل، حقق الحزم فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وجاء هدف الحزم الوحيد في الدقيقة 24، عن طريق أولا جون من ركلة جزاء.

وحسم التعادل بين الفيصلي ونجران، تأهل الأهلي رسميًا إلى دوري المحترفين، في الموسم المقبل "2023-2024"، حيث يتزعم الأهلي صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 65 نقطة من 30 مباراة.

وتجمد رصيد الأخدود عند 62 نقطة، في وصافة دوري الدرجة الأولى، بينما رفع الحزم رصيده إلى 58 نقطة، في المركز الثالث، ثم يأتي الرياض في المركز الرابع بـ56 نقطة، ثم الفيصلي خامسًا بـ51 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

وطبقًا للائحة دوري يلو، فإن أصحاب المراكز الأربعة الأولى، يتأهلون مباشرة إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، من أجل زيادة عدد أندية المحترفين إلى 18 ناديًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

باستوس يوجه عدة رسائل عن عودة الأهلي لدوري المحترفين

تعرف على أولى مباريات الأهلي بعد العودة إلى المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن