"180 دقيقة بـ3 ألقاب".. السومة يطمح لكتابة التاريخ في قطر

تاريخ النشر: 05/05/2023
568
منذ 11 شهر
180 دقيقة بـ3 ألقاب.. السومة يطمح لكتابة التاريخ في قطر

أنعش السوري عمر السومة، مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف العربي، آمال الجماهير في المنافسة على بطولتين مع ختام الموسم في الملاعب القطرية.

وسجل السومة 3 أهداف "هاتريك"، ليقود العربي لفوز كبير على الغرافة بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الحادية والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري نجوم قطر "موسم 2022-2023".

وأصبح أمام السومة مباراتان؛ من أجل كتابة التاريخ مع العربي قبل ختام فترة إعارته، في ظل العودة المرتقبة إلى صفوف الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجديد.

ويواجه العربي نظيره السد مرتين، الأولى يوم الإثنين على ملعب جاسم بن حمد، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري نجوم قطر، والثانية على ملعب أحمد بن علي المونديالي، مساء الجمعة المقبلة، في نهائي كأس أمير قطر.

السومة ينافس على 3 ألقاب في قطر

ويحتل العربي وصافة ترتيب دوري نجوم قطر، برصيد 46 نقطة من 21 مباراة، بفارق نقطتين عن الدحيل، المتصدر، بينما يأتي السد في المركز الثالث، برصيد 44 نقطة.

ويحتاج العربي للفوز على السد، مع انتظار خسارة الدحيل، متصدر الدوري، في مباراته الختامية أمام الشمال، من أجل التتويج بلقب دوري نجوم قطر.

وفي سباق هدافي الدوري، فإن السومة يتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا، بالتساوي مع مايكل أولونجا "الدحيل"، لينافس السومة على جائزة الحذاء الذهبي حتى الرمق الأخير.

وفي حالة نجاح السومة في الفوز بلقب الدوري وكأس الأمير، بالإضافة إلى الحذاء الذهبي، فإنه سيحصد 3 ألقاب خلال 180 دقيقة، قبل انتهاء فترة إعارته من الأهلي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

السومة يرد على طلبات الأهلي والعربي القطري

الأهلي بعد العودة للمحترفين.. تبادل السومة و6 نجوم مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن