الهلال يطلب بنزيما رسميا.. والرد "يدهش" الاتحاد

تاريخ النشر: 05/05/2023
2587
منذ 11 شهر
الهلال يطلب بنزيما رسميا.. والرد يدهش الاتحاد

يظل النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، أحد أبرز الأسماء العالمية، المرشحة بـ"قوة"؛ للانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويرتبط بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2023.

* نادي عاصمي "يطلب" التعاقد مع كريم بنزيما 

وحسب الإعلامي الرياضي عمر الكاملي، طلب نادي عاصمي كبير، التعاقد مع كريم بنزيما، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار الكاملي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هذا النادي، ذهب إلى الجهة المختصة بـ"التعاقد مع النجوم العالميين"؛ وطلب التعاقد مع المهاجم الفرنسي، مقابل 11 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد.

طالع أيضًا| تسريبات تهز النصر.. "حفلة تشعل أخطر أزمة بين رونالدو وتاليسكا"

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الجهة المختصة، أبلغت مسؤولي هذا النادي العاصمي، أن بنزيما، محجوز لفريق الاتحاد؛ باعتباره أول من طلب التعاقد مع اللاعب.

ويُعتقد أن هذا النادي العاصمي؛ هو الهلال الذي ارتبط اسمه بـ"قوة" ببنزيما، قبل أن يظهر النصر في الصورة، خلال الفترة الأخيرة.

وأكد عمر الكاملي، على أن شقيق بنزيما، حضر إلى المملكة العربية السعودية، منذ أسابيع قليلة؛ من أجل التعرف على المكان الذي سيعيش فيه اللاعب، حال التوقيع مع العميد الاتحادي.

- إذًا.. ما هو رد كريم بنزيما على الانتقال إلى نادي الاتحاد؟!

ومن ناحيته.. اتخذ كريم بنزيما، قرارًا مصيريًا بشأن مستقبله، مع عالم الساحرة المستديرة، في ظل رغبة الاتحاد، في التعاقد معه.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت صحيفة "فوت ميركاتو"، اعتذار المهاجم الفرنسي، لنادي الاتحاد بـ"شكل مؤدب"، مؤكدًا على أنه سيجدد عقده مع العملاق الإسباني، حتى 30 يونيو 2024.

وعلى الرغم من ذلك.. فتح بنزيما، الباب أمام الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2024؛ عندما تنتهي رحلته مع ريال مدريد.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

صدمة في الهلال.. نجم الزعيم يرحل للدوري البرازيلي في الصيف

انتهت| دياز ينقذ الهلال.. ويختار بديل سلمان الفرج أمام أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن