مسلي يجتمع بلاعبي النصر.. "رسالة مفاجئة"

تاريخ النشر: 05/05/2023
1184
منذ سنة
مسلي يجتمع بلاعبي النصر.. رسالة مفاجئة

وجه مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، رسالة غاية بالأهمية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عن تعثر الاتحاد أمام التعاون وحظوظ العالمي في التتويج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وخسر الاتحاد (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة، تقلص الفارق بين العميد الاتحادي، "المتصدر" بـ59 نقطة، والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الوصيف"، إلى 3 نقاط فقط.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى عقد مسلي آل معمر، اجتماع مع لاعبي النصر، مشددا على ضرورة بذل جهد مضاعف خلال المباريات القادمة. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وقال مسلي آل معمر، للاعبي النصر: "الدوري لازال بالملعب، وعليكم خوض جميع المباريات المتبقية وكأنها كؤوس بخروج المغلوب، ولابد من بذل الجهد حتى آخر دقيقة".

ويستعد فريق النصر لمواجهة الخليج، في السابعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

رسالة تاريخية من محمد نور تصدم النصر بعد خسارة الاتحاد ضد التعاون

النصر يتفاوض مع مدرب عالمي مفاجئ.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن