أسطورة ريال مدريد يرد على عرض بيريز لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 04/05/2023
192
منذ 10 شهر
أسطورة ريال مدريد يرد على عرض بيريز لتدريب الفريق

عادت الشكوك من جديد بشأن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عقب الخسارة التي تعرض لها بالأمس الفريق الملكي، (2-0) أمام ريال سوسييداد.

وفقد ريال مدريد أي أمل في حصد لقب الدوري الإسباني، خاصة أن غريمه التقليدي برشلونة، على بعد انتصار وحيد من التتويج رسميا بالليجا.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث أن الفريق الملكي الأكثر حظا لحصد اللقب الأول له هذا الموسم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي الشكوك حول احتمالية مغادرة أنشيلوتي لريال مدريد، وسط سلسلة ترشيحات تربط تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويقدم تشابي ألونسو آداء مبهر مع ليفركوزن، الذي تولى تدريبه، قبل عدة أشهر، والفريق ينافس على الهبوط في الدوري الألماني، قبل أن تتحسن النتائج، ويقترب من المربع الذهبي في المسابقة المحلية.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقاد ألونسو أيضا، ليفركوزن نحو نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، حيث سيلتقي مع روما الإيطالي، حيث يعد فريقه الأوفر حظا لبلوغ نصف نهائي المسابقة القارية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ألونسو يرد على تدريب ريال مدريد: 

وقال ألونسو في تصريحات صحفيةعن ريال مدريد: "هذه الشائعات لا تفاجئني لأنني كنت لاعب كرة قدم محترف. عقلي يركز بنسبة 100٪ على إنهاء هذا الموسم مع ليفركوزن والموسم المقبل أيضًا".

ويرغب بيريز في تعيين ألونسو في حال رحيل أنشيلوتي، الذي يمتلك عرض مميز لتدريب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

صدمة جديدة لريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا.. كارثة لأنشيلوتي

بشرى سارة لأنشيلوتي قبل نهائي الكأس بين ريال مدريد وأوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن