بعد هجوم جماهير باريس.. نيمار يقرر الانتقال إلى فريق غريب

تاريخ النشر: 04/05/2023
638
منذ سنة
بعد هجوم جماهير باريس.. نيمار يقرر الانتقال إلى فريق غريب

تعرض البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق الأول لكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لهجوم كبير من قبل جماهير فريقه، في أعقاب أحداث شغب حدثت بجوار منزله.

وطالبت جماهير باريس سان جيرمان، مهاجم فريقها نيمار جونيور دا سيلفا، بالرحيل في أقرب فرصة، بعدما هاجمت منزله في أحداث شغب خلال الساعات القليلة الماضية.

وعاد نيمار بالأمس للعاصمة الفرنسية باريس، من أجل استكمال علاجه والتأهل تحت إشراف الجهاز الطبي لبطل فرنسا، في ظل إصابة الكاحل التي تعرض لها في شهر فبراير الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن باريس سان جيرمان قبل شهرين، غياب نيمار عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أشهر إلى 4 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وكان يهدف نيمار العودة للملاعب مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة مع نيته الاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم المغادرة كما تريد الإدارة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

نيمار يقترب من الانتقال إلى نيوكاسل: 

وفقًا للصحفي الإنجليزي جرايم بيلي، فإن نيوكاسل الإنجليزي مهتم بضم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان.

وأكد الصحفي الإنجليزي الشهير، أن الأزمة التي حدثت مع اللاعب من قبل جماهير فريقه بجانب رغبة باريس في رحيله، تقرب انتقاله إلى نيوكاسل.

رد نيمار على جماهير باريس:

قال نيمار عبر حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، على هجوم الجماهير ضده، قائلا: "لا تسمح للجماهير بأن تضعك في مرمى عاصفتهم، بل ضعهم في منطقتك الآمنة".

وواصل نيمار غضبه من جماهير باريس سان جيرمان، بوضع علامة الإعجاب على منشور يصف جماهير فريقه، بأنهم "صغار"، يعانون من مشاكل ذهنية وعقلية.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وطلبت جماهير باريس المحتشدة أمام منزل نيمار، برحيله عن الفريق، حيث وصفته بـ "التائه"، معربة أيضا عن غضبها الشديد من كثرة إصاباته وغياباته عن النادي.

ووصلت حدة الغضب، للهتاف ببعض الألفاظ ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي طالبت بطرده خاصة بعد قرار إيقافه من قبل الإدارة بعد غيابه عن التدريبات بدون أذن.

واستنكر باريس سان جيرمان، ما حدث ضد لاعبيه عبر توجيه السباب لهم، من خلال بيان رسمي أصدره النادي الباريسي، مبديا تعجبه من تلك التصرفات التي ليس لها أي مبرر.

اقرأ أيضا

ميسي يسقط ضحية مؤامرة جالتيير.. صدمة تهز العالم بعد عقوبة باريس

بعد ميسي.. انتهاء موسم نجم باريس سان جيرمان بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن