تعرف على أولى مباريات الأهلي بعد العودة إلى "المحترفين"

تاريخ النشر: 04/05/2023
2820
منذ 10 شهر
تعرف على أولى مباريات الأهلي بعد العودة إلى المحترفين

احتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء أمس الأربعاء، وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس؛ بـ"العودة" إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والأهلي يلعب في الموسم الحالي 2022-2023، بمسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، بعد الهبوط التاريخي بنهاية العام الرياضي الماضي؛ حيث يتصدر جدول الترتيب "حاليًا" بـ65 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية.

وعلى الرغم من هذه الاحتفالات.. كشف عبدالمجيد المنصور، نائب رئيس لجنة المسابقات "السابق" في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن لائحة تؤكد عدم صعود الراقي رسميًا - حتى الآن -، ولكن.. في كل الأحوال، فهو شبه تأهل بالفعل.

* أولى مباريات النادي الأهلي بعد العودة إلى دوري المحترفين

ومع لوائح القرعة الجديدة، والتي تنص على وضع أحد الأندية الصاعدة حديثًا، في مواجهة فريق من "المربع الذهبي"، بأولى جولات الدوري.. فإن النادي الأهلي، سيكون على موعد مع مباراة نارية، في مستهل عودته إلى دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا| كيف يخطف النصر والشباب لقب الدوري من الاتحاد؟.. حكم قضائي و6 فرص 

وسيواجه الأهلي، في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2023-2024، أحد أندية الاتحاد أو النصر أو الشباب أو الهلال.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 59 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر "الوصيف"، و6 نقاط عن الشباب "الثالث"، و10 نقاط عن الهلال "الرابع".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن الراقي، تعاقد مع 3 صفقات رسمية - حتى الآن -، استعدادًا للموسم الجديد؛ وهم: "عبدالله عطيف، سميحان النابت، فهد الرشيدي"، في انتظار قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ من أجل تسجيلهم في قائمة الفريق الأول، بشكل رسمي؛ وذلك بسبب عقوبة "فيفا".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

موسيماني يكشف سرا خطيرا بعد عودة الأهلي.. نجحت في مهمة انتحارية

أول رسالة من السومة بعد عودة الأهلي إلى المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن