صدمة جديدة لريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا.. "كارثة لأنشيلوتي"

تاريخ النشر: 04/05/2023
331
منذ 11 شهر
صدمة جديدة لريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا.. كارثة لأنشيلوتي

يستعد ريال مدريد، مساء يوم السبت المقبل، لمواجهة منافسه أوساسونا، على ملعب لاكارتوخا، في نهائي كأس ملك إسبانيا، وسط غياب متوقع لنجمه الكرواتي لوكا مودريتش.

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، والتي ستمنعه من خوض مباراة أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقرر في الأيام الماضية، لوكا مودريتش استغلال فترة إصابته وابتعاده عن تدريبات ريال مدريد، والسفر لمدينة بلجراد الصربية، من أجل الخضوع لسلسلة جلسات علاج طبيعي، في محاولة منه للتواجد في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

واختار النجم الكرواتي الطبيبة الصربية الشهيرة لشفائه من الإصابة، بعيدا عن الطرق التقليدية التي يتم بها علاج الإصابات العضلية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

مودريتش جاهز لقمة مانشستر سيتي:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قرر بشكل نهائي، استبعاد لوكا مودريتش من نهائي كأس ملك إسبانيا، من أجل تجهيزه لقمة مانشستر سيتي.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن أنشيلوتي لن يجبر مودريتش على التواجد في نهائي الكأس ضد أوساسونا، لأنه يرى بأن المباراة التي يحتاج ريال مدريد فيها النجم الكرواتي، هي مباراة مانشستر سيتي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأشارت إلى أن مودريتش سيكون جاهز للمشاركة أساسيا ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، ولكن قد سيشارك على الأقل بديلا في جزء من لقاء أوساسونا.

ويستضيف ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لأنشيلوتي قبل نهائي الكأس بين ريال مدريد وأوساسونا

كواليس مثيرة.. بيريز كاد يتسبب في حرمان ريال مدريد من صفقة القرن 

حمل تطبيق سعودي الآن