"إيقاف حجازي".. كارثة خطيرة تهدد الاتحاد وتقرب الدوري من النصر

تاريخ النشر: 04/05/2023
44208
منذ 11 شهر
إيقاف حجازي.. كارثة خطيرة تهدد الاتحاد وتقرب الدوري من النصر

بات النجم الدولي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهددًا بـ"عقوبة انضباطية"؛ على خلفية مباراة التعاون.

وخسر الاتحاد (1-2) أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تقلص فارق النقاط بين العميد الاتحادي "المتصدر" بـ59 نقطة، والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الوصيف"، إلى 3 نقاط فقط.

* أحمد حجازي مهدد بـ"الغياب" عن الاتحاد بسبب الإيقاف

وفي هذا السياق.. نشر الإعلامي الرياضي فرحان الفرحان، مقطع فيديو مثير للجدل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من مباراة الاتحاد والتعاون.

طالع أيضًا| "الأهلي لم يصعد للمحترفين رسميا".. مفاجأة قانونية تصدم الملايين 

ويظهر الفيديو، اعتداء حجازي بـ"الضرب"، على النجم الكاميروني لياندر تاوامبا، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وسقوط الأخير متألمًا على مستوى الصدر.

وأشار الفرحان، إلى أن لقطة المدافع المصري، ظهرت عبر "الناقل الرسمي"؛ دون أن يتخذ حكم المباراة أو تقنية الفيديو "فار"، أي قرار بشأنها.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وألمح الإعلامي الرياضي، إلى إمكانية تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مع إصدار عقوبة انضباطية ضد أحمد حجازي.

ومنذ أيام قليلة.. أوقفت "الانضباط"، اللاعب الدولي زكريا هوساوي، ظهير أيسر الاتحاد، 6 مباريات كاملة؛ بسبب "بصقه" على نجم نادي الشباب، خلال ديربي الرياض، في الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأي إيقاف جديد، لنجم كبير آخر في الاتحاد، قد يقرب نادي النصر، من التتويج بلقب دوري روشن السعودي، في الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

الشباب يستغل سقوط الاتحاد.. ويشعل الدوري بـفوز صعب على الفتح

خبير تحكيمي يفجرها.. الاتحاد يستحق ركلتي جزاء أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن