موعد إعلان الهلال عن صفقة ميسي.. ومفاجأة رسمية من "فيفا" !

تاريخ النشر: 04/05/2023
1105
منذ سنة
موعد إعلان الهلال عن صفقة ميسي.. ومفاجأة رسمية من فيفا !

ساعة بعد أخرى.. يقترب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي "أكثر فأكثر"، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات على عدم التجديد.

وحسب الإعلاميان فابريزيو رومانو ورودي جاليتي، وافق الأسطورة الأرجنتينية، على الانتقال إلى الزعيم الهلالي، ولكنه طلب مهلة شهرًا، قبل التوقيع الرسمي؛ وذلك لمعرفة مصير عودته إلى نادي برشلونة الإسباني، أو تلقيه أي عرض أوروبي آخر.

* موعد إعلان الهلال عن صفقة ليونيل ميسي

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن زيارة ليونيل ميسي الأخيرة، مع زوجته وعائلته، إلى المملكة العربية السعودية؛ كانت للتعرف على المكان الذي سيلعب فيه، خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024، حال التوقيع مع نادي الهلال رسميًا.

طالع أيضًا| "الأهلي لم يصعد للمحترفين رسميا".. مفاجأة قانونية تصدم الملايين 

وتواجد ميسي وعائلته بـ"الكامل"، في الأراضي السعودية، خلال الـ48 ساعة الماضية؛ ضمن زيارة تاريخية لـ"الترويج" إلى السياحة.

وأكد ماركو كارديمير، الوكيل المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في تصريحات للصحيفة الإسبانية الشهيرة، على أن المسؤولين في السعودية، عقدوا أكثر من اجتماع؛ لحسم صفقة ميسي، مشيرًا إلى أن اللاعب، ينتظر رأي أسرته الأخير.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ومن ناحيتها.. أعلنت صحيفة "عكاظ"، عن موعد انضمام ليو رسميًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الزعيم الهلالي، وضع الأيام الأولى من شهر يونيو 2023؛ كموعد للإعلان عن صفقة ميسي "التاريخية".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

رونالدو يرد رسميا.. هل يرحل عن النصر بعد اقتراب ميسي من الهلال

مفاجأة جديدة عن عقوبة باريس سان جيرمان ضد ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن