انتهت يا النصر.. آل معمر يصالح الجماهير ويتفق مع نجم عالمي كبير

تاريخ النشر: 03/05/2023
1435
منذ 11 شهر
انتهت يا النصر.. آل معمر يصالح الجماهير ويتفق مع نجم عالمي كبير

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والنصر يُعاني من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث ودع جميع البطولات، مع احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

* لوكا مودريتش "يتفق" مع نادي النصر

وفي هذا السياق.. أعلنت تقارير صحفية، حصول الإدارة النصراوية، على موافقة النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

طالع أيضًا| 5 عروض لخطف رونالدو .. والنصر يوافق على "البيع" لهذا النادي فقط ! 

ومودريتش يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث كان من المقرر أن يجدد، لمدة موسم رياضي آخر.

ولكن.. اقتراب العملاق الإسباني، من التعاقد مع الموهبة الإنجليزية جود بيلينجهام، متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف القادم، غيّر من خطة إدارة الريال، التي تراجعت عن التجديد للنجم الكرواتي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وحسب التقارير العاجلة؛ سيوقع مودريتش، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة موسمين، حتى 30 يونيو 2025؛ بعد مفاوضات مكثفة من المدير الرياضي لقلعة العالمي، غوران فوتشفيتش.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية، شهدت "انقلاب الجماهير" على مسلي آل معمر، مع مطالب برحيله عن رئاسة مجلس إدارة نادي النصر؛ بسبب تراجع النتائج.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

البلطان يغري ثنائي النصر الأجنبي بـعرض رسمي.. والأهلي يتدخل

ليس ميسي فقط.. الهلال يخطف صفقة عالمية من أبواب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن