فهد بن نافل "يبيع" ثنائي الهلال إلى الأهلي.. صفقة تاريخية

تاريخ النشر: 03/05/2023
14932
منذ 10 شهر
فهد بن نافل يبيع ثنائي الهلال إلى الأهلي.. صفقة تاريخية

اقترب اثنان من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الأجانب"، من الانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويجهز مجلس إدارة النادي الأهلي، لميركاتو صيفي "تاريخي"؛ استعدادًا للعودة بـ"قوة"، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.. بينما يخطط الهلال؛ لتغيير شامل في قائمة الأجانب.

* انتقال ثنائي الهلال إلى النادي الأهلي

وأعلن الإعلامي الرياضي نواف التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تقديم نادي سعودي، عرضًا رسميًا إلى الهلال؛ للتعاقد مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا.

وبيريرا الذي انضم إلى الهلال، في صيف 2021، انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، في يناير الماضي؛ ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

طالع أيضًا| 5 عروض لخطف رونالدو .. والنصر يوافق على "البيع" لهذا النادي فقط ! 

وحسب التسريبات.. الأهلي هو النادي السعودي، الذي يتفاوض مع الهلال حاليًا، للتعاقد مع النجم البرازيلي؛ وسط ترحيب من فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة الزعيم، لبيع عقد اللاعب.

وعلى جانب آخر.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، عن الزعيم الهلالي، في الصيف القادم، وعدم تجديد عقده.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وفي وقتٍ سابق.. ألمحت شبكة "ميركاتو دورينا"، إلى رغبة قوية من قلعة الراقي؛ للتعاقد مع إيجالو، بعد نهاية عقده في 30 يونيو 2023.

جدير بالذكر أن المهاجم النيجيري البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الهلال في يناير 2022، ولمدة موسم ونصف، قادمًا من نادي الشباب؛ حيث سجل منذ ذلك الوقت، 42 هدفًا خلال 53 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

حارس أوراوا يكشف سرا خطيرا ويرعب الهلال بتصريح ناري.. ماذا قال؟

نجم الهلال يرحل بنهاية الموسم .. كواليس مثيرة تفاجئ الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن