5 عروض لخطف رونالدو.. والنصر يوافق على "البيع" لهذا النادي فقط !

تاريخ النشر: 03/05/2023
22773
منذ 11 شهر
5 عروض لخطف رونالدو.. والنصر يوافق على البيع لهذا النادي فقط !

بعد 24 ساعة فقط، من تأكيدات الصحف العالمية، على رغبة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في الرحيل عن نادي النصر.. اشتعل صراع خماسي؛ للتعاقد مع اللاعب.

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* 5 أندية تريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "مترو" البريطانية، تصدر نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع رونالدو؛ حال رحيله عن النصر، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة، أن اقتراب نيوكاسل، من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الموسم الرياضي القادم؛ جعل ملاك النادي، يدخلون بقوة في صفقة الأسطورة البرتغالية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن ناديي سبورتنج لشبونة البرتغالي ولوس أنجلوس الأمريكي، دخلا صراعًا شرسًا مع العملاق الإنجليزي؛ من أجل الحصول على توقيع اللاعب، بشكل رسمي.

ومن ناحيته.. وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستيانو رونالدو كـ"بديل محتمل"؛ للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والذي لن يجدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي في 30 يونيو القادم.

وإلى جانب هذا الرباعي.. قدّم مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني، عرضًا إلى رونالدو، الذي يعتبر أحد أساطيره عبر التاريخ؛ للعودة إلى النادي، ولكن.. كـ"سفير" وليس لاعبًا.

- إذًا.. ما هو قرار نادي النصر بعد هذه العروض المغرية؟!

وحسب "مترو"؛ فإن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من الممكن أن يستغنى عن رونالدو، في الميركاتو الصيفي القادم، لنادي نيوكاسل يونايتد، فقط.

وكشفت الصحيفة، عن أن سر موافقة نادي النصر "المحتملة"، على بيع عقد كريستيانو إلى نيوكاسل يونايتد؛ هو عودة ملكية النادي الإنجليزي، إلى صندوق الاستثمار السعودي.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ولفتت إلى أن انتقال الأسطورة البرتغالية، للنادي الإنجليزي المملوك إلى السعودية؛ سيقلل من خسائر خروج اللاعب، من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

صدمة في النصر .. ريال مدريد يهدد استمرار رونالدو بـعرض غريب

خليفة جارسيا في النصر .. عقد رونالدو يربك مفاوضات المدرب الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن