وليد الفراج يحسمها.. هل يتولي زيدان تدريب منتخب السعودية؟

تاريخ النشر: 03/05/2023
1739
منذ 11 شهر
وليد الفراج يحسمها.. هل يتولي زيدان تدريب منتخب السعودية؟

أزاح الإعلامي الرياضي الكبير، وليد الفراج، الستار عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، لبدء مرحلة جديدة بعد رحيل الفرنسي هيرفي رينارد. 

ورينارد أعلن الرحيل عن الأخضر السعودي، والذي تولى تدريبه في يوليو من عام 2019؛ وقاده للتأهل إلى كأس العالم "قطر 2022"، وبعد الرحيل وقع مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم؛ لقيادة منتخب السيدات الأول لكرة القدم؛ بعقد حتى أغسطس 2024.

وقال وليد الفراج خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "مدرب المنتخب السعودي هو مدرب أوروبي، ما هم جايبين زين الدين زيدان، أو واحدا من الأسماء التوب في التدريب". 

وأضاف الفراج: "لن نأتي بمدرب ينظر بتاريخه أنه مجرد حضوره لتولي قيادة الأخضر فنيا شكل الإضافة، هذا مرفوض تماما، لأننا لدينا مشروع سنسير به، رينارد مرحلة وانتهت وسنذهب إلى مرحلة جديدة". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وتابع الإعلامي الكبير: "القائمين على ملف مدرب المنتخب السعودي، ما يبون يجيبون اسم ضخم جدا، حتى لا يتكرر نفس الخطأ السابق بالتوقيع مع ريكارد، وهذا كان من أكثر القرارات الكواريثية، والمكلفة ماليا في تاريخ الاتحاد السعودي لكرة القدم، لم يكن المدرب المناسب للأخضر، لا بالعناصر الموجودة ولا بإمكانياته كمدرب". 

وواصل الفراج: "المشكلة التي يواجهها الاتحاد السعودي حاليا، هي إنه وصلته أسماء مدربين كثر، ولكن أبو عشرة بمية، ليه عندكم كريستيانو وتدفعون، أصبحت هذه النظره لدى الوسطاء أن المملكة ممكن تدفع أرقام ضخمة جدا للمدربين". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأردف وليد الفراج: "الاتحاد السعودي لديه رغبة أن يدفع رقم عادل والرياضة مستعدة تمول الأمر، بشرط لا تكون أرقام متضخمة، صفقة رونالدو سوت ضغط كبير، لأنهم أصبحوا عندما يتفاوضون مع أي مدرب يضرب في العالي". 

واختتم الإعلامي الكبير تصريحاته قائلا: "هناك مدرب مرتبين معاه، ولكن منتظرين حتى تنتهي الدوريات الأوروبية وراح يتم إعلان الاسم في شهر يونيو المقبل". 

اقرأ أيضا

خاص| الاتحاد يغري نجم منتخب مصر بعرض خيالي

منتخب السعودية يجهز أكبر مفاجأة.. المشاركة في هذه البطولة !

حمل تطبيق سعودي الآن