الأهلي المصري يصدم موسيماني قبل عودته إلى دوري المحترفين

تاريخ النشر: 03/05/2023
304
منذ 11 شهر
الأهلي المصري يصدم موسيماني قبل عودته إلى دوري المحترفين

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صدمة من إدارة الأهلي المصري، قبل عودته إلى دوري المحترفين.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن رد إدارة النادي الأهلي المصري، على عروض شراء عقد المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، نجم الفريق الأول للنادي القاهري. 

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء عن طلب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من إدارة وليد معاذ، التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري قبل بداية الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة بدأت التحرك لمحاولة ضم المدافع الدولي المصري في الميركاتو الصيفي، خاصة وأنه يملك بعض العروض للاحتراف في أوروبا. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

ويرغب "الراقي" في تكرار تجربة أحمد حجازي مدافع منتخب مصر مع الاتحاد، حيث تألق مدافع النمور بشكل مميز خلال السنوات الماضية مع الفريق الغربي.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي محمد شبانه خلال تصريحات إعلامية: "إدارة الأهلي المصري، فوجئت بعروض احتراف بتنهال على اللاعب محمد عبدالمنعم من أندية سعودية وقطرية، ولكن ناديه أغلق الباب تماما في وجه الوكلاء".  

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وأضاف الإعلامي المصري: "الحالة الوحيدة لخروج اللاعب من الأهلي القاهري ستكون إلى نادي في أحد الدوريات الأوروبية، وبعرض مالي كبير".

اقرأ أيضا

الأهلي يغري مدافع منتخب مصر لاستنساخ تجربة حجازي

الأهلي يهدد حلم النصر.. عرض ضخم من أجل نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن