ميسي يسقط ضحية مؤامرة جالتيير.. "صدمة تهز العالم بعد عقوبة باريس"

تاريخ النشر: 03/05/2023
630
منذ سنة
ميسي يسقط ضحية مؤامرة جالتيير.. صدمة تهز العالم بعد عقوبة باريس

يتواصل الحديث عن كواليس العقوبة التاريخية التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، على خلفية غيابه عن تدريبات فريقه، يوم الأثنين الماضي، على خلفية زيارته للمملكة العربية السعودية.

وقرر باريس سان جيرمان بالأمس، فرض عقوبة تأديبية ضد ليونيل ميسي، بسبب غيابه عن التدريبات بدون أذن مسبق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق يوم الأحد الماضي، ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي.

ومازال يتواجد ليونيل ميسي في زيارته الترويجية للسياحة داخل المملكة، وسط الكثير من التقارير التي أعلنت نهاية علاقته مع باريس سان جيرمان بعد العقوبة التي فرضت ضده.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وفرض باريس سان جيرمان، عقوبة الإيقاف لأسبوعين ضد ميسي، سواء عن المشاركة في التدريبات أو المباريات مع، خصم راتبه خلال تلك الفترة، قبل 5 جولات على نهاية مسابقة الدوري الفرنسي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وبات باريس سان جيرمان، مهددا بخسارة لقب الدوري الفرنسي، خاصة بعدما تقلص الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر أولمبيك مارسيليا إلى 5 نقاط فقط.

ميسي ضحية تلاعب جالتيير: 

كشف الصحفي الفرنسي "لويك تانزي"، كواليس غياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، يوم الأثنين الماضي، خاصة أن النجم الأرجنتيني لم يكن يعلم بوجود مران للفريق، في اليوم التالي لمواجهة لوريان.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وأوضح لويك، أن كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان، أخبر لاعبي فريقه قبل مواجهة لوريان التي إقيمت على ملعب حديقة الأمراء، بأن اليوم التالي للمباراة، سيحصل فيه اللاعبين على أجازة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأشارة إلى أن ميسي اتخذ قرار السفر للسعودية وعدم التواجد في باريس لهذا السبب، في الوقت الذي قرر فيه جالتيير عقب السقوط ضد لوريان، إلغاء الأجازة وخوض مران يوم الأثنين، وهو ما لم يكن على علم به ليو.

وانتهى موسم ميسي مع باريس سان جيرمان عقب قرار الإيقاف، حيث خاض النجم الأرجنتيني بالفعل أخر مباراة له مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء، في ظل قرار إيقافه عن التدريبات والمباريات.

اقرأ أيضا

ميسي يدمر برشلونة.. لماذا رحل أليماني في هذا التوقيت الخطير؟

ليس ميسي فقط.. الهلال يخطف صفقة عالمية من أبواب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن