سيناريو مجنون ينقذ تشيلسي من الهبوط.. "صدمة القرن في البريميرليج"

تاريخ النشر: 03/05/2023
261
منذ سنة
سيناريو مجنون ينقذ تشيلسي من الهبوط.. صدمة القرن في البريميرليج

صدق أو لا تصدق، أن العملاق تشيلسي، بات مهددا بالهبوط ومغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد سلسلة النتائج الكارثية التي يحققها في الفترة الأخيرة، مع مدربه المؤقت فرانك لامبارد.

وتعرض تشيلسي بالأمس لخسارة قاسية ضد أرسنال (3-1)، في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وخسر تشيلسي المباراة السادسة تواليا له مع فرانك لامبارد، الذي تولى المسئولية خلفا لجراهام بوتر، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، قبل شهر من الآن.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

ودخل تشيلسي صاحب المركز الثاني عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، دائرة الصراع على الهبوط لدوري "تشامبيونشيب"، خاصة أنه بات يمتلك في رصيده حاليا 3 نقطة، بفارق 9 نقاط فقط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز الـ 18.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وسيكون تشيلسي الذي خاض 33 مباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، على موعد مع 5 مباريات نارية في ختام موسمه الحالي، والذي بات فيه مهددا بالهبوط ومغادرة البريميرليج في مفاجأة من العيار الثقيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية من هنا عبر سعودي سبورت

سيناريو هبوط أو نجاة تشيلسي في 5 مباريات: 

سيلتقي تشيلسي يوم السبت المقبل، مع مضيفه بورنموث خارج ملعبه، والذي يتساوى معه في النقاط برصيد 39 نقطة، في مباراة معقدة، يتوقع أن يسقط فيها البلوز، خاصة أن صاحب الأرض هزم كبار البريميرليج هذا الموسم في ملعب الصعب.

المباراة الأهم لتشيلسي، ستكون ضد ضيفه نوتنجهام فورست يوم السبت الموافق 13 مايو في ملعب ستامفورد بريدج، والتي سيكون على الفريق اللندني الفوز بها لتجنب الدخول في حسابات معقدة مع منافسه الذي إذا خسر أمامه سيكون حينها ضمن المرشحين فعليا ورقميا للهبوط لـ "تشامبيونشيب".

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

ختام الموسم لتشيلسي، سيكون بـ 3 مباريات من العيار الثقيل، وفي ظل وضعه الحالي لن يتمكن على الأقل من حصد أي نقطة في مواجهة مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، ثم مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام، وأخيرا ضد نيوكاسل يونايتد في ستامفورد بريدج.

وتمثل المباريات الثلاث الأخيرة صعوبة على تشيلسي السيء في كل شيء، خاصة أن سيتي ينافس على الدوري الإنجليزي ولن يتهاون أمامه للظفر باللقب الثالث تواليا، ثم أمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، واللذان يتصارعان لحسم بطاقتي التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبحسب لغة الأرقام، يمكن لتشيلسي أن ينجو من دائرة الهبوط إذا وصل للنقطة 42، ليتبعد عن أي مفاجأة تاريخية قد تؤثر على سمعة العملاق اللندني.

اقرأ أيضا

هل تراجع تشيلسي عن اتفاقه مع بوكيتينو؟.. سر خطير في زيارة برشلونة

أرسنال يستعيد صدارة البريمرليج بثلاثية أمام تشيلسي في ديربي لندن

حمل تطبيق سعودي الآن