قرار رسمي لموسيماني بإبعاد نجم الأهلي عن مباراة هجر

تاريخ النشر: 03/05/2023
435
منذ 11 شهر
قرار رسمي لموسيماني بإبعاد نجم الأهلي عن مباراة هجر

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره النهائي في خانة الظهير الأيمن بعد عودة اللاعب علي مجرشي من الإصابة، استعدادا لمواجهة هجر، في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وكان الجهاز الطبي في النادي الأهلي، قد منح اللاعب علي مجرشي الضوء الأخضر للمشاركة مع الأهلي، بعد تعافيه من إصابة تمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى. 

وفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، قرر المدرب بيتسو موسيماني، إبعاد الظهير الأيمن علي مجرشي ، عن مواجهة هجر، لعدم اكتمال لياقته بعد أن تغيّب لمدة ثلاثة أشهر للإصابة.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

واستقر مدرب الأهلي، على الاعتماد على اللاعب محمد المجحد أمام هجر، في تمام الثامنة والربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي هجر بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 62 نقطة من 29 مباراة، بفارق الأهداف عن الأخدود المتصدر، بينما يأتي هجر في المركز الحادي عشر، برصيد 36 نقطة.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويطمح عشاق الأهلي نحو فوز الفريق في لقاء اليوم، والذي يعني تأهل الراقي رسميًا إلى دوري المحترفين، في الموسم الرياضي المقبل "2023-2024"، حيث يحتاج الأهلي إلى 3 نقاط في مبارياته الخمس المقبلة، من أجل العودة إلى المحترفين.

اقرأ أيضا

البلطان يغري ثنائي النصر الأجنبي بـعرض رسمي.. والأهلي يتدخل

عسيري يدعم الأهلي أمام هجر من أجل العودة لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن