صحف السعودية| الاتحاد يقترب من التتويج والأهلي يعود إلى الأضواء

تاريخ النشر: 03/05/2023
834
منذ سنة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023، بمواجهة نادي الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي، بالإضافة لمواجهة الحسم للأهلي في دوري يلو أمام هجر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

صحف السعودية الرياضية صباح اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

يسعى فريق الاتحاد إلى توسيع الفارق النقطي مع أقرب منافسيه النصر، والانفراد بالصدارة عندما يخوض رحلة محفوفة بالمخاطر في مدينة بريدة أمام التعاون في ختام منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاقتصادية

يواصل نادي الهلال تدريباته في اليابان استعدادا لمواجهة أوراوا ريد في إياب نهائي دوري الأبطال، حيث ركز المدرب دياز على الكرات العرضية والتسديد.

عكاظ

يلعب اليوم الأربعاء، النادي الأهلي أمام هجر في الأحساء في الجولة 30 من دوري يلو، حيث يسعى الراقي لتحقيق الفوز من أجل حسم عودته رسميا إلى دوري المحترفين.

الرياضية

يحرص مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد، على التدريب بأحد المراكز الخاصة في جدة، بعد الفراغ من التدريبات اليومية في النادي، من اجل زيادة معدل التركيز وردات الفعل على الكرات المفاجئة لديه.

الجزيرة

يحاول الجهاز الطبي بنادي النصر تسريع عودة متوسط الميدان سامي النجعي لتمثيل الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا على مستوى الأربطة الجانبية للركبة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-5-2023 والقنوات الناقلة  

قضية حمد الله على الطاولة.. النصر يشعل أزمة جديدة للاتحاد 

حمل تطبيق سعودي الآن