تسريب اسم المدير الفني الجديد لريال مدريد.. "وداعا أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 03/05/2023
354
منذ 11 شهر
تسريب اسم المدير الفني الجديد لريال مدريد.. وداعا أنشيلوتي

عادت الشكوك من جديد بشأن مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عقب الخسارة التي تعرض لها بالأمس الفريق الملكي، (2-0) أمام ريال سوسييداد.

وفقد ريال مدريد أي أمل في حصد لقب الدوري الإسباني، خاصة أن غريمه التقليدي برشلونة، على بعد انتصار وحيد من التتويج رسميا بالليجا.

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث أن الفريق الملكي الأكثر حظا لحصد اللقب الأول له هذا الموسم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي الشكوك حول احتمالية مغادرة أنشيلوتي لريال مدريد، وسط سلسلة ترشيحات تربط تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ويقدم تشابي ألونسو آداء مبهر مع ليفركوزن، الذي تولى تدريبه، قبل عدة أشهر، والفريق ينافس على الهبوط في الدوري الألماني، قبل أن تتحسن النتائج، ويقترب من المربع الذهبي في المسابقة المحلية.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقاد ألونسو أيضا، ليفركوزن نحو نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، حيث سيلتقي مع روما الإيطالي، حيث يعد فريقه الأوفر حظا لبلوغ نصف نهائي المسابقة القارية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ألونسو المدرب الجديد لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألماني، أن تشابي ألونسو المدير الفني لليفركوزن، بات على رأس اختيارات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لتولي تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل.

وأوضحت أن بيريز يرى في ألونسو تطور كبير، بالإضافة لخبرته التي تعد أفضل كثيرا من راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق الشباب في ريال مدريد "كاستايا".

وأشارت إلى أن بيريز تحدث بالفعل مع ألونسو أكثر من مرة في الفترة السابقة، حيث وجده مناسب للغاية لتحمل الضغوطات ليكون مدرب ريال مدريد، بالإضافة لمرونته في الجوانب الفنية داخل الملعب.

ورد ألونسو حول ترشيحه لتدريب ريال مدريد الموسم المقبل، خلفا لكارلو أنشيلوتي: "من الصعب جدًا الحديث عن الشائعات والاحتمالات، لدي مودة كبيرة وشخصية لكارلو بسبب كل ما عشته معه".

اقرأ أيضا

صدمة في النصر .. ريال مدريد يهدد استمرار رونالدو بـعرض غريب

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد أمام سوسيداد بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن