رسميا.. برشلونة يصدم جماهيره ويعلن رحيل "العبقري" ماتيو أليماني 

تاريخ النشر: 02/05/2023
220
منذ سنة
رسميا.. برشلونة يصدم جماهيره ويعلن رحيل العبقري ماتيو أليماني 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، رحيل مديره التنفيذي ماتيو أليماني، في مفاجأة من العيار الثقيل، قبل أقل من شهر على بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط  ماتيو أليماني بعقد مع برشلونة حتى الـ 30 من يونيو من العام المقبل 2024، بعدما تولي المسئولية في النادي الكتالوني، مع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي الكتالوني في إبريل من عام 2021.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل، حول عدم قدرة برشلونة على دفع الأموال وإبرام أي تعاقدات صيفية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويأتي رحيل أليماني، بعد أخر اجتماع لإدارة برشلونة بقيادته،  مع رابطة الدوري الإسباني، لاستعراض الخطة المالية للميركاتو الصيفي، حيث تم رفضها لرفع القيود لإجراء التعاقدات.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

بيان برشلونة الصادم: 

قال برشلونة في بيان رسمي قبل قليل: "جلب ماتيو أليماني للعمل في الفريق الأول بعد فوز جوان لابورتا في الانتخابات الرئاسية، حيث سمح للنادي بإكمال العمليات التي بدت مستحيلة وتزويد المدرب بفريق تنافسي ضمن حدود المشاكل المالية المستمرة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأضاف النادي الكتالوني: "وافق الرئيس لابورتا على هذا المغادرة نظرًا لالتزام ماتيو بتسيير أعمال الانتقالات الصيفية حتى اللحظة الأخيرة، وليكون قادرًا على استشارته من قبل النادي كلما لزم الأمر".

وأتم برشلونة بيانه: "سيعلن النادي قريبًا عن تغييرات في الهيكل التنفيذي لكرة القدم بمجرد الإعلان عن رحيل ماتيو أليماني".

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. ليلة حسم الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن