ليس الهلال أو النصر.. ميسي يقترب من الدوري السعودي مع هذا النادي

تاريخ النشر: 02/05/2023
2279
منذ 11 شهر
ليس الهلال أو النصر.. ميسي يقترب من الدوري السعودي مع هذا النادي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قد يلعب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ ولكن.. ليس بقميص الهلال أو النصر.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات على الرحيل رسميًا.

ومع اقتراب رحيله عن الفريق الباريسي.. تلقى الأسطورة الأرجنتينية، عرضًا ضخمًا من نادي الهلال لـ"ضمه رسميًا"، مع مطالبات نصراوية، بالتعاقد مع اللاعب، بدلًا من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

* ليونيل ميسي يلعب مع برشلونة في الدوري السعودي

وعلى الرغم من عرض الهلال ورغبة النصر.. إلا أن ميسي، اختار العودة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، والذي مثّله في الفترة من 2004 إلى 2021؛ قبل الرحيل بسبب الأزمة الاقتصادية "الخانقة".

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وبالتزامن مع أنباء عودة ليو إلى برشلونة.. يدرس الأخير، اللعب في أحد الدوريات العربية، خلال الفترة القادمة؛ لتعويض "الخسائر الاقتصادية" الكارثية، التي قد تنتج عن عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ وفقًا لشبكة "Esport3".

والعملاق الإسباني مهدد بـ"الاستبعاد" من دوري أبطال أوروبا، خلال الفترة القادمة؛ بسبب اتهامه بدفع رشوة إلى خوسيه نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق، في الفترة من 2001 إلى 2018.

وأعلنت الشبكة، دراسة مسؤولو برشلونة، مجموعة من "الثغرات القانونية"، التي تسمح للفريق الأول لكرة القدم، المشاركة في أحد الدوريات العربية، حال توقيع عقوبات رسمية عليه؛ من أجل تعويض الخسائر المالية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وهُنا.. سيكون الدوري السعودي للمحترفين، المرشح الأول؛ نظرًا لقوة المسابقة، بالإضافة إلى الجوائز المالية الضخمة المقدمة للأبطال، مقارنة مع أي بطولة عربية أخرى، ما يعني أن ميسي قد يلعب في المملكة، ولكن مع برشلونة وليس الهلال أو النصر.

اقرأ أيضا

برشلونة يضحي بـ 4 نجوم للتعاقد مع ليونيل ميسي في الصيف

بـ ذكريات ميسي.. برشلونة يحقق رقمًا صادمًا للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن