العربي ينقذ مسيرة السومة مع الأهلي..أرقام مرعبة تربك إدارة الراقي

تاريخ النشر: 03/05/2023
1027
منذ 11 شهر
العربي ينقذ مسيرة السومة مع الأهلي..أرقام مرعبة تربك إدارة الراقي

أعاد فريق العربي القطري، الأسطورة السورية عمر السومة لبريقه من جديد، بعد ضد اللاعب على سبيل الإعارة من الأهلي، ودخوله المنافسة على لقب الهداف، بعدما غاب عنه مع الراقي خلال المواسم الأخيرة.

بعد هبوط النادي الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى، أعار مجلس الإدارة عمر السومة، إلى فريق العربي القطري خلال الموسم الرياضي 2022-2023.

ونفض السومة الغبار عن نفسه مع فريق العربي القطري الموسم الجاري، ودخل بقوة في صراع الصدارة ترتيب الهدافين، مع مايكل أولونغا نجم الدحيل، وجيلسون مهاجم الوكرة.

موسم 2022/2023

شارك المهاجم السوري في 18 مباراة بواقع 1607 دقيقة مع فريق العربي بكل البطولات، ساهم خلالها في 22  هدفًا، حيث سجل 17، وصنع خمسة. 

موسم 2021/2022

خاض عمر السومة مع الأهلي 27 مباراة بواقع 2271 دقيقة بكل البطولات مع الأهلي، ساهم خلالها في 15 هدفًا، حيث سجل 11 وصنع أربعة.

انقسام أهلاوي حول عودة السومة

تألق السومة مع العربي، دفع النادي القطري لمحاولة الإبقاء عليه خلال الموسم الجديد، سواء بتمديد إعارته أو شراء عقده بصورة نهائية، لكن اللاعب لم يعلن عن موقفه النهائي حتى الآن.

ومازال موقف الإدارة الأهلاوية من اللاعب معلقًا، نظرًا لقرار منع القيد، وتحسبًا لفشل النادي في إنهاء الأزمة، ما سيسفر عنه عودة اللاعب بشكل نهائي. 

ويتمتع السومة بشعبية جارفة بين جماهير الأهلي، لكن ذلك لم يمنع انقسامها حول عودته، حيث يرى البعض أهمية تواجده مع الفريق، خاصة بعد تألقه في رحلته الخارجية القصيرة بين صفوف العربي، فيما يؤكد آخرون أن مسيرة اللاعب انتهت مع الراقي، ولم يعد لديه أي جديد يقدمه، خاصة حال تمكنت الإدارة من إضافة عناصر هجومية متميزة في الموسم الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن