أخبار نادي الاتحاد| سر انفعال شراحيلي وسانتو "الأفضل" في إبريل

تاريخ النشر: 02/05/2023
850
منذ سنة
أخبار نادي الاتحاد| سر انفعال شراحيلي وسانتو الأفضل في إبريل

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت"، آخر أخبار نادي الاتحاد، اليوم "الثلاثاء"، وسط الكثير من الأحداث، تزامنًا مع مشاركة الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023.

ويستعد الاتحاد لمواجهة التعاون، غدًا "الأربعاء"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر، الوصيف بـ56 نقطة من 25 مباراة، بينما يأتي التعاون، في المركز السادس، برصيد 37 نقطة.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الاتحاد، خلال 24 ساعة..

- ذكر الإعلامي سلطان الغشيان أن انفعال أحمد شراحيلي في مباراة الاتحاد والشباب جاء بسبب طريقة زكريا هوساوي في الرد على تعليماته بمراقبة كرستيان جوانكا.

- قدم ظهير الاتحاد زكريا هوساوي باعتذار رسمي عن سلوكه في مباراة الشباب الذي تسبب في قرار لجنة الانضباط بإيقافه 6 مباريات وغيابه حتى نهاية الموسم.

- أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تتويج مدرب الاتحاد نونو سانتو بجائزة أفضل مدرب خلال شهر إبريل في دوري روشن.

- تأكدت جاهزية رومارينيو وطارق حامد للمشاركة في مباراة التعاون بعد المشاركة في المران الجماعي ويدير اللقاء الحكم الألماني باستيان دانكيرت.

- قرر المدير الفني للاتحاد نونو سانتو، استبعاد الظهير الأيسر حمدان الشمراني من رحلة الفريق إلى بريدة، استعدادًا لملاقاة التعاون في الدوري السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتخابات الأندية| ساخنة في الهلال والنصر.. مفاجأة تزلزل الاتحاد

التعاون ضد الاتحاد.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن