مفاجأة.. سلمان الفرج قد يقود الهلال في إياب نهائي آسيا

تاريخ النشر: 02/05/2023
581
منذ سنة
مفاجأة.. سلمان الفرج قد يقود الهلال في إياب نهائي آسيا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد أنباء اقترابه من الغياب عن مباريات الزعيم حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وبالتالي غيابه عن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في عضلة الساق، أثناء المشاركة في مباراة الهلال وأوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي، فيم يحل الهلال ضيفًا على أوراوا، على ملعب سايتاما باليابان، يوم السبت المقبل، في مباراة العودة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن سلمان الفرج، لا يزال في انتظار تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الإياب، بعد غيابه عن التدريب الأول للفريق في مدينة طوكيو، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، موقف اللاعب خلال الأيام المتبقية، وفق مدى جاهزيته للعودة إلى الملاعب والمشاركة في مباراة الإياب الآسيوي.

ويطمح الهلال نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2022، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه، بينما يسعى أوراوا نحو الفوز باللقب، للمرة الثالثة.

ويخوض الهلال منافسة على ثلاث بطولات خلال شهر مايو/ ايار، حيث ينافس على لقب دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل، ثم يواجه الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في 12 مايو، فضلًا عن منافسته على لقب دوري روشن السعودي، أمام أندية الاتحاد والنصر والشباب، في ظل انتهاء منافسات الدوري في 31 من الشهر الجاري.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ثنائي أوراوا يهز الهلال بتصريحات نارية عن حسم الآسيوية

هل ترك بن نافل الهلال وعاد إلى الرياض؟.. كشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن