من التألق إلى التراجع.. نجوم دوري روشن في مهب الريح

تاريخ النشر: 02/05/2023
139
منذ سنة
من التألق إلى التراجع.. نجوم دوري روشن في مهب الريح

من التألق إلى التراجع.. عنوان بات يفرض نفسه بقوة على العديد من المحترفين داخل أندية دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بعد مرور 24 جولة مرت حتى الآن.

وشهد دوري روشن السعودي في نسخته الجارية ظاهرة مثيرة للجدل تمثلت في تألق لاعبين محترفين بشكل لافت في الدور الأول وتسجيل العديد من الأهداف ثم التراجع فجأة في النصف الثاني من عمر الموسم ليثار الجدل حول مستقبلهم في صفوف أنديتهم .

ويرصد سعودي سبورت في التقرير التالي تفاصيل خاصة عن أبرز النجوم الذين تألقوا في البدايات وتراجعوا في النهايات قبل اسدال الستار عن الموسم الكروي 2022-2023 .

ماريجا لغز الهلال الأول 

يعتبر موسى ماريجا مهاجم الهلال لغزا كبيرا في الزعيم حيث تألق المهاجم المالي المخضرم بشكل لافت في الدور الأول وسجل الأهداف ولكنه تراجع فجأة في الدور الثاني وأصبح من الشك وصوله إلى 15 هدفا في الموسم الجاري، وسجل ماريجا مع الهلال 4 أهداف فقط .

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

جوستافو عقبة النصر

يظهر في الصورة أيضا البرازيلي لويز جوستافو لاعب الوسط المحترف في صفوف النصر والذيى لمع في الدور الأول مع المدرب رودي جارسيا ولكنه اختفى في الدور الثاني ولم يسجل اللاعب جوستافو سوى 4 أهداف فقط مع النصر حتى الأن في الموسم الجاري .

آرون وجونيور مع الشباب

تسبب أرون ومعه زميله كارلوس جونيور بتراجع مستواهما في الدور الثاني في تراجع نتائج الشباب بصورة لافتة وبعد أن سجلا وصنعا معا أكثر من 15 هدفا في الدور الأول عادا ليختفيان عن المشهد في الدور الثاني مما أدى إلى ابتعاد الشباب عن قمة دوري روشن .

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

لاعبون في دائرة التراجع

من بين اللاعبين الذين تراجع مستواهم بصورة لافتة في دوري روشن السعودي خلال الدور الثاني تبرز أسماء لامعة مثل الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون الذي سجل هذا الموسم 5 أهداف فقط وهو أقل عدد من الأهداف له في رحلته بدوري روشن وكذلك جي مبينزا مهاجم الطائي الذي لم يسجل سوى 8 أهداف في الدوري وكذلك تراجع العربي الهلال سوداني مهاجم ضمك ومعه نوكايمي مهاجم الفيحاء.

اقرأ أيضا

راقص السامبا سوبر ستار دوري روشن السعودي | التفاصيل بالأرقام

تعرف على موعد ومنافس النصر القادم في دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن