مفاجأة.. المسحل يكشف عن ملامح المدرب الجديد للمنتخب السعودي

تاريخ النشر: 02/05/2023
470
منذ سنة
مفاجأة.. المسحل يكشف عن ملامح المدرب الجديد للمنتخب السعودي

تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أخر تطورات المفاوضات مع المدرب الجديد لقيادة المنتخب الوطني الأول، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد.

ورينارد أعلن الرحيل عن الأخضر السعودي، والذي تولى تدريبه في يوليو من عام 2019؛ وقاده للتأهل إلى كأس العالم "قطر 2022".

وبعد الرحيل عن السعودية.. وقع رينارد، مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم؛ لقيادة منتخب السيدات الأول لكرة القدم؛ بعقد حتى أغسطس 2024.

وكشف ياسر المسحل، عن بدء الاتحاد السعودي لكرة القدم، في التواصل مع واحد من 5 مدربين لقيادة الأخضر خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ارتباطه بأحد الدوريات العالمية. 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أنه في حال موافقة هذا المدرب العالمي، سيحدد وكيلًا لإكمال المفاوضات وإنهاء الترتيبات، على أن يتم الإعلان عن التعاقد خلال الشهرين المقبلين.

وقال ياسر المسحل: "نعمل على اختيار اسم لمدرب لديه طموح، ويرغب في تحقيق إنجازات إضافية، ولا يكون متشبعًا ولديه تاريخه واسمه". 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف رئيس اتحاد القدم: "من الأفضل أن يكون له تجربة سابقة في السعودية أو الخليج ومعرفته باللاعب والدوري السعودي، حاليا ندرس 5 ملفات تدريبية ونميل للمدرسة الأوروبية، ومن الممكن أن يكون لاتينيًا، ولكن على الأغلب سيكون أوروبيًا". 

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر يرفض مدرب الهلال السابق والأخضر يقترب من ضمه

دياز للأخضر وخيسيوس يقود الهلال..ردود فعل مفاجئة من جماهير الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن