"الطبيبة المعجزة" التي أنقذت رونالدو.. هل تنجح مع نجم ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 02/05/2023
732
منذ 11 شهر
الطبيبة المعجزة التي أنقذت رونالدو.. هل تنجح مع نجم ريال مدريد؟

سيكون النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أحدث معجزات الطبيبة الصربية "المعجزة" ماريانا كوفاسيفيتش، المختصة بعلاج الإصابات العضلية لأشهر الرياضيين حول العالم.

وتعرض مودريتش لإصابة عضلية في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، والتي ستمنعه من خوض مباراتي أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا، ومن ثم قمة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لوكا مودريتش قرر استغلال فترة إصابته وابتعاده عن تدريبات ريال مدريد، والسفر لمدينة بلجراد الصربية، من أجل الخضوع لسلسلة جلسات علاج طبيعي، في محاولة منه للتواجد في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي.

الساحر الكرواتي اختار ساحرة لتكون قادرة على التفاهم معه، ولكن في مجال الطب وإصابات الملاعب، بعيدا عن الطرق التقليدية التي يتم بها علاج أي إصابة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

قرر لوكا الاستعانة بالطبيبة الصربية الشهيرة بـ "الطبيبة المعجزة" والتي تدعى ماريانا كوفاسيفيتش، المختصة في تجهيز الرياضيين في أقصر وقت من الإصابات العضلية تحديدا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات بحسب التوقعات المبدئية، بعد استعانة مودريتش بالساحرة الصربية، أن يغيب مودريتش عن لقاء أوساسونا يوم السبت المقبل، في نهائي كأس إسبانيا، ولكنه بنسبة أكبر قد يكون حاضرا ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويبقى هنا التساؤل بعيدا عن مودريتش.. لماذا أطلق على ماريانا كوفاسيفيتش لقب "الطبيبة المعجزة"؟، وكيف تعالج الإصابات العضلية بشكل سحري؟:

البداية بمعلومات عامة عن الطبيبة الصربية..

-مارينا معالجة صربية متخصصة في علاج الإصابات العضلية للرياضيين، عبر استخدام سائل يحتوي على خلايا "مشيمة الخيول".

-تخرجت من كلية الصيدلة في عام 1987، من جامعة بلجراد في صربيا.

سر لقب "الطبيبة المعجزة":

-أطلق عليها اسم "الطبيبة المعجزة" لأسلوبها الفريد في علاج إصابات لاعبين كانت إصابتهم تحتاج لأشهر وأسابيع في غضون ساعات وأيام.

-استعان بها الإسباني دييجو كوستا قبل أيام من نهائي دوري الأبطال 2014، خاصة أن إصابته كانت ستمنعه من خوض اللقاء ضد ريال مدريد في لشبونة.

-لجأ لها أيضا كريستيانو رونالدو عقب إصابته في نهائي يورو 2016، خاصة أنه كان سيغيب 3 أشهر على أقل تقدير، إلا أن الطبيب الصربية عالجته في أسبوع واحد.

سر علاجها السحري:

-تعتمد في علاجها السحري "السري" على سائل خليط مع "مشيمة الخيول"، بوضعه على موقع الإصابة وتدليكه، بالإضافة لاستخدام علم النفس خلال جلساتها العلاجية.

حمل تطبيق سعودي الآن