الدوري السعودي 25| هل يقبل الاتحاد هدية الهلال أمام التعاون

تاريخ النشر: 01/05/2023
999
منذ سنة

تقام غدًا "الثلاثاء"، منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، حيث يتواصل صراع الصدارة بين الاتحاد والنصر والشباب والهلال.

وأقيمت قمة الجولة 25، بين الهلال والنصر، في 18 إبريل الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء انتهى بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وتستأنف مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي، والتي تقام خلال يومي 2 و3 مايو الجاري، ويتم بث المباريات عبر فضائية SSC الرياضية.

مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي

ويشهد الغد "الثلاثاء"، 4 مباريات، الأولى بين أبها والعدالة في السابعة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والثانية بين الرائد والباطن، في السابعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ومباراتين في التاسعة والنصف مساءً، بين الطائي والفيحاء، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، والخليج أمام الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتختتم الجولة "الأربعاء"، بـ3 مباريات؛ الأولى في السابعة مساءً، بين التعاون والاتحاد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ومباراتين في التاسعة والنصف مساءً، بين الوحدة وضمك، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، والشباب أمام الفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة 25

ويتصدر الاتحاد، ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر، الوصيف بـ56 نقطة من 25 مباراة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ50 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ49 نقطة.

وفي صراع البقاء، يحتل الخليج، المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 20 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي الباطن، في المركز السادس عشر والأخير، برصيد 15 نقطة.

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي

ويتقاسم صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، كل من المغربي عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد"، والنيجيري أوديون إيجالو "الهلال، برصيد 18 هدفًا، ويأتي البرازيل تاليسكا "النصر" في الوصافة بـ16 هدفًا.

وفي سباق صناع اللعب، يأتي الباراجوياني أليخاندرو كاكو "التعاون" في الصدارة برصيد 13 تمريرة حاسمة، ثم يأتي البرازيلي إيجور كورنادو "الاتحاد" في الوصافة بـ9 تمريرات حاسمة.

إحصائيات الدوري السعودي قبل الجولة 25

وشهدت مباريات دوري روشن السعودي، بعد الجولة العشرين، تسجيل 515 هدف، بواقع 356 هدف للأجانب، و147 هدف للمحليين، و12 هدفًا ذاتيًا، كما تم احتساب 59 ركلة جزاء، وإشهار 704 بطاقة صفراء، و31 بطاقة حمراء.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي 21| صدارة الاتحاد والنصر في ميدان الفتح وأبها

الدوري السعودي 22| الهلال يصطدم بالشباب.. والاتحاد في اختبار ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن