ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان بتصرف "غير مسئول"

تاريخ النشر: 01/05/2023
248
منذ سنة
ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان بتصرف غير مسئول

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، استغراب زملائه، بالغياب عن تدريبات فريقه اليوم، رغم الخسارة بالأمس ضد لوريان (3-1).

وعاد باريس سان جيرمان ليواصل للنتائج السلبية، بالخسارة ضد لوريان بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 33 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان بهذه الخسارة عند 75 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 5 نقاط عن مارسليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وخسر باريس سان جيرمان لأول مرة منذ وقت طويل أكثر من 6 مباريات في موسم واحد بالدوري الفرنسي، تحت قيادة كريستوف جالتيير هذا الموسم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويأتي غياب ميسي عن تدريبات باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يتناقش فيه مع برشلونة الإسباني، للعودة للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

ميسي يثير الجدل: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن ميسي غاب بدون أي سبب عن تدريبات باريس سان جيرمان اليوم، بدون التواصل مع الجهاز الفني للفريق.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وأوضحت أن غياب ميسي عن التدريبات، أثار استغراب وتساؤلات زملائه في الفريق، خاصة أن جميع اللاعبين خاضوا مران استشفائي تجنبا للإرهاق.

وأشارت إلى أن المثير للجدل بين لاعبي باريس سان جيرمان، أن ميسي في عمر الـ35 عاما، لا يتهم بعملية الاستشفاء عقب المباريات، وهو ما يثير التساؤلات.

ويعيش باريس سان جيرمان حاليا على واقع احتمالية خسارة الدوري الفرنسي، قبل 5 جولات على النهاية، خاصة أن الفارق تقلص مع مارسيليا من 8 إلى 5 نقاط.

اقرأ أيضا

أول تعليق من سلمان الفرج على انتهاء موسمه مع الهلال

صفقة القرن.. مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد في مكالمة سرية 

حمل تطبيق سعودي الآن