كلوب يتحول لـ"سخرية" الدوري الإنجليزي.. "أخطر إصابة في العالم"

تاريخ النشر: 01/05/2023
161
منذ سنة
كلوب يتحول لـسخرية الدوري الإنجليزي.. أخطر إصابة في العالم

سخر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، من الإصابة التي تعرض لها الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، يوم أمس، خلال مواجهة فريقه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وأثار يورجن كلوب  الجدل، خلال مواجهة فريقة ضد توتنهام، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتزع فريق ليفربول فوزًا دراماتيكيًا على نظيره توتنهام بنتيجة (4-3)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويستعد تشيلسي في المقابل، يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة أرسنال، على ملعب الإمارات، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

لامبارد خائف من إصابة كلوب: 

رد لامبارد في المؤتمر قبل مواجهة أرسنال غدا، عندما سُئل إذا كان لا يزال يتدرب على التسديد، قائلا: "لم اتدرب منذ فترة طويلة".

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ساخرا: "صدقني، لو سددت الكرة، سأصاب بشد عضلي مثل يورجن كلوب".

وشهدت الدقيقة "94" من لقاء الأمس، تسجيل البرتغالي دييجو جوتا الهدف الرابع لليفربول، بعد دقيقة ونصف من إحراز البرازيلي ريتشارلسون هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة "93"، ليحتفل كلوب بهدف الانتصار بشكل مثير.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

وركض كلوب بشكل غريب وهو يصرخ نحو الحكم الرابع للمباراة، موجها له بعض الكلمات، ليعود بعدها لمقاعد بدلاء فريقه.

وتعرض كلوب أثناء عودته لمقاعد بدلاء ليفربول، لإصابة في العضلة الخلفية، حيث أمسك فخذه الأيمن، حيث اتضح عليه عدم قدرته على المشي، ولكنه غادر الملعب بشكل جيد في النهاية.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول وعلاقته مع كلوب

مفاجأة سعيدة لكلوب.. ليفربول يعلن جاهزية نجمه المصاب لمواجهة ليدز

حمل تطبيق سعودي الآن