حل واحد فقط ينقذ برشلونة من فشل التعاقد مع ميسي.. "مستجدات خطيرة"

تاريخ النشر: 01/05/2023
83
منذ سنة
حل واحد فقط ينقذ برشلونة من فشل التعاقد مع ميسي.. مستجدات خطيرة

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي بات قريبا من العودة لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقدم بالفعل برشلونة، عرضه الرسمي الأول، لاستعادة خدمات النجم ليونيل ميسي، بداية من الموسم المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب تشافي هيرنانديز في عودة ليونيل ميسي لبرشلونة من جديد، في ظل رؤيته الفنية الجديدة، والذي سيقود المشروع الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة المقبلة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ويحتاج برشلونة ، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي محاولات برشلونة لإعادة ميسي من جديد، وسط اتفاقيات قد تعقد بين إدارة النادي الكتالوني ورابطة الليجا، خاصة أن عودة ليو ستساعد في تحسين تسويق الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

حل برشلونة الوحيد: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني، في أخر اجتماع لها مع إدارة برشلونة بقيادة ماتيو أليماني، رفضت الخطة المالية التي قدمها النادي لرفع القيود لإجراء التعاقدات.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأوضحت أن رابطة الدوري الإسباني، أخبرت إدارة برشلونة، بأن الفرصة الوحيدة التي تمتلكها لإعادة ميسي وإبرام تعاقدات صيفية، هي تخفيض قيمة الرواتب بنحو 200 مليون يورو كما هو مطلوب منها.

وأشارت إلى أن برشلونة قدم خطته المالية لرابطة الليجا، بتخفيض الـ 200 مليون يورو، على فترة 3 سنوات، إلا أن خافيير تيباس رفض وتمسك بضرورة التقليل خلال العام الجاري.

وأكدت أن إدارة برشلونة لم يعد لها أي أمل في التعاقد مع ميسي أو إبرام تعاقدات جديدة، إلا بتخفيض قيمة أجور الفريق بنحو 200 مليون يورو، خاصة أن الرابطة رفضت الاعتراف بأي روافع اقتصادية قد يتم الاعتماد عليها.

الجدير بالذكر، أن ميسي أكد لبرشلونة، بأنه مستعد لقبول أقل راتب يمكن أن يقدمه برشلونة له، ولكن الأمر معقد للغاية بسبب الشروط المالية لرابطة الدوري الإسباني ووضع النادي الكتالوني اقتصاديا.

اقرأ أيضا

بـ ذكريات ميسي.. برشلونة يحقق رقمًا صادمًا للجماهير

كابوس مرعب.. فشل عودة ميسي لبرشلونة بقرار حكومي

حمل تطبيق سعودي الآن