انتخابات الأندية| ساخنة في الهلال والنصر.. مفاجأة تزلزل الاتحاد

تاريخ النشر: 01/05/2023
3503
منذ 11 شهر
انتخابات الأندية| ساخنة في الهلال والنصر.. مفاجأة تزلزل الاتحاد

تسيطر حالة من الترقب على الشارع الرياضي السعودي، في ظل التسريبات الأخيرة عن رؤوساء الأندية وإمكانية استمرارهم لدورة جديدة.

تقام انتخابات الهلال والاتحاد في يونيو 2023، وسط تكهنات برحيل فهد بن نافل، وأنمار الحائلي، بينما مسلي آل معمر الذي يتبقى له عامين في دورته الانتخابية قد يواجه شبح الرحيل بشكل مفاجئ بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها.

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن رغبة بن نافل في الرحيل وعدم ترشحه في الانتخابات المقبلة، بالرغم من الضغوط التي يتعرض لها من أجل استمراره رئيسا للهلال.

مصادر مقربة من البيت الهلالي، كشفت أن فهد بن نافل حال إصراره على الاكتفاء بالفترة التي قضاها رئيسا للنادي العاصمي، سيتم ترشيح نواف التمياط بدلا منه في الانتخابات القادمة.

رغم نفي مقربين من التمياط نيته في الترشح لانتخابات الهلال، إلا أنه يعد الاسم الأبرز من أجل خلافة بن نافل، خاصة في ظل الخبرات الإدارية الكبيرة التي اكتسبها من تواجده رئيسا لاتحاد الكرة السعودي في الفترة السابقة.

أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد

قدم أنمار الحائلي رئيس الاتحاد، عملا ضخما في الموسم الحالي، اقترب من جني ثمار حال التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع الحائلي من سداد مبالغ ومديونيات ضخمة وقفت حائلا لفترات طويلة أمام النادي في قيد صفقاته، بالإضافة للحصول على الرخصة الآسيوية، مما جعله اسما لا تختلف عليه جماهير الاتحاد من أجل الاستمرار والترشح لدورة جديدة في الانتخابات القادمة.

الإعلامي عادل الماس، فجر مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن تجهيز اسم كبير رفض الإعلان عن هويته، لملف ترشحه لانتخابات نادي الاتحاد، وهو ما تسبب في حالة من الدهشة لدى الجماهير، خاصة أن الحائلي نجح بنسبة كبيرة خلال ولايته الحالية للعميد، واقترب الفريق معه من العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

مسلي آل معمر رئيس نادي النصر

يعد مسلي آل معمر رئيس النصر، أكثر الأسماء المرشحة للرحيل عن الرئاسة بالرغم من عدم نهاية ولايته.

آل معمر يتعرض لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير والإعلاميين المنتمين إلى النصر، بسبب غياب الفريق عن البطولات طوال الموسمين الماضيين، بالرغم من الدعم الضخم الذي يتلقاه.

تسريبات من داخل النصر، كشفت أن مسلي يرغب في تقديم استقالته بشرط توقيع الرئيس الجديد على مستندات المسئولية التضامنية، إلا أن أعضاء الشرف يدعمون استمراره حتى نهاية ولايته.

ويعد محمد الخريجي رئيس شركة الوسائل، أحد أبرز الأسماء التي تم ترشيحها من أجل خلافة مسلي آل معمر في رئاسة نادي النصر.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

صدمة في الهلال.. غياب نجم جديد عن نهائي آسيا 

"ميسي في السعودية من أجل الهلال".. رد رسمي ينهي جدل صفقة القرن 

حمل تطبيق سعودي الآن