مسلي آل معمر يهدي الدوري للاتحاد.. أزمة خطيرة في النصر بسبب دينكو

تاريخ النشر: 01/05/2023
3206
منذ 11 شهر
مسلي آل معمر يهدي الدوري للاتحاد.. أزمة خطيرة في النصر بسبب دينكو

أزمة خطيرة يعيش فيها نادي النصر حتى الآن، في ظل النتائج غير المستقرة التي يحققها الفريق مؤخرا، تحت القيادة الفنية للمدرب الكرواتي دينكو، الذي تولى المسئولية خلفا للفرنسي رودي جارسيا.

وودع نادي النصر مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من الوحدة في ملعب الأول بارك، بالإضافة لخسارته من الهلال في ديربي الرياض بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، خلف نادي الاتحاد المتصدر بـ 59 نقطة، ولديه لقاء أقل عن مباريات العالمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أزمة خطيرة في النصر بسبب المدرب المؤقت

كشف الناقد الرياضي عبد المجيد بن طالب، عن مفاجأة صادمة بشأن نادي النصر، وعدم حسم مسألة المدير الفني الجديد حتى الآن، بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا.

وأعلن النصر عن فسخ التعاقد مع جارسيا بالتراضي، بسبب تذبذب النتائج والأداء الفني للاعبين، وكلف الكرواتي دينكو مدرب الفئات بتولي المسئولية بصفة مؤقتة.

وأوضح بن طالب عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، أن النصر حتى الآن بدون مدرب رسمي، وهو أمر غير جيد يهدد بفقدان الفريق للمركز الثاني، بعد أن كان منافسا قويا للتتويج باللقب.

وتابع، النصر قد يخسر بعض العناصر نتيجة عدم حصولهم على تدريبات مناسبة، خاصة أنه بعد إقالة جارسيا لم يخض الفريق أي مران في صالة الحديد.

وأكد بن طالب، الإبقاء على مدرب الفئات السنية حتى نهاية الموسم قد يدفع الفريق ثمنه غاليا.. أعيدوا جارسيا إن استطعتم أو وقعوا مع مدرب يستطيع قيادة الفريق.

لمتابعة جميع الأخبار عبر القناة الخاصة بموقع سعودي سبورت في منصة تيلجرام

موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

يستضيف النصر نظيره الخليج في الجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين، الإثنين المقبل الموافق 8 مايو 2023، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مسلي آل معمر يزلزل النصر.. شرط وحيد لإعلان الرئيس الجديد  

خليفة جارسيا في النصر .. "عقد رونالدو يربك مفاوضات المدرب الجديد" 

اقرأ أيضا

النصر يحتل صفحة أوراوا ويسخر من الهلال.. بالتوفيق لكبير آسيا

أخبار نادي النصر| شركة تهدد آل معمر وصفقة جديد من مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن