باريس يحذر جالتيير للمرة الأخيرة ويتوعد النجوم بعد ثلاثية لوريان

تاريخ النشر: 30/04/2023
100
منذ 11 شهر
باريس يحذر جالتيير للمرة الأخيرة ويتوعد النجوم بعد ثلاثية لوريان

وجه لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، رسالة قاسية للاعبي فريقه، عقب الخسارة التي تعرضوا لها ضد لوريان (3-1) في الجولة 33 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان بهذه الخسارة عند 75 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي بفارق 8 نقاط عن مارسليا، الذي يتقبى له مواجهة أقل من المتصدر الباريسي.

وخسر باريس سان جيرمان لأول مرة منذ وقت طويل أكثر من 6 مباريات في موسم واحد بالدوري الفرنسي، تحت قيادة كريستوف جالتيير هذا الموسم.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع، أن يغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكانت بعض التقارير، قد كشفت في الأيام الماضية، أن الإدارة والمدير الرياضي لويس كامبوس، اتفاقا على ضرورة مغادرة جالتيير لمنصبه، خاصة أن أحوال الفريق معه تسير بشكل سيء للغاية، خاصة منذ العودة من المونديال.

رسالة قاسية قبل ضياع الدوري الفرنسي:

وقال لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، عن نتائج فريقه الأخيرة: "نحن نتفهم أن المشجعين يشعرون بخيبة أمل اليوم، نحن أيضا نشعر بخيبة أمل اليوم اللاعبون أيضا، لقد كنا في الصدارة في الدوري منذ اليوم الأول".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "متبقي 5 مباريات، لدينا كل شيء حتى نحافظ على الصدارة ونذهب للحصول على هذا اللقب، أعتقد أننا سنصل إلى ذلك".

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وواصل في رسالة قاسية للاعبين: "ما أتوقعه من الجميع هي ردة فعل، هذه رسالة أرسلها إلى اللاعبين والى الطاقم الفني، يجب أن يكون لدينا ردة فعل ونذهب للحصول على هذا اللقب سنفعل ذلك، أنا متأكد من ذلك".

وأوضح: "حاولنا اليوم وضع الأمور في مكانها لكننا لم نكن مرتاحين في الثنائيات، يجب أن نعيد التركيز على الفور ونذهب للحصول على النقاط الثلاث في المباراة القادمة".

 

اقرأ أيضا

صدمة كبرى للنصر.. مورينيو المدرب الجديد لباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يبلغ جالتيير بقرار الرحيل في اجتماع مثير 

حمل تطبيق سعودي الآن